2019 عام الطلاق للفنانين والفنانات

شهد الوسط الفني خلال عام 2019، العديد من حالات الطلاق والإنفصال، منها ما تم في هدوء، ومنها ما تطور حتى وصل إلى ساحات المحاكم، ومواقع التواصل الإجتماعي.

موقع "الفن" يرصد لكم أهم حالات الطلاق والإنفصال للفنانين والفنانات في هذا العام، والجدل الذي أثير حولهما.

​ياسمين عبد العزيز​ وأحمد حلاوة في شهر كانون الثاني/يناير عام 2019، إنفصلت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، إلا أن معلومات أكدت أن ياسمين وزوجها إنفصلا قبل عام، بعد أن تزوّج حلاوة من الممثلة المصرية ​ريهام حجاج​.

​ساندي​ وحازم كتانة أعلنت الفنانة المصرية ساندي طلاقها رسمياً من زوجها الثاني المخرج حازم كتانة، في شباط/ فبراير عام 2019، من دون الكشف عن التفاصيل، مؤكدة أنها لو خُيّرت بينه وبين زوجها الأول حسام بدران، ستختار كتانة لأنه والد طفلها الوحيد، ولا زال هناك القليل من الود بينهما.

​شكران مرتجى​ و​علاء قاسم​إنفصلت الممثلة السورية شكران مرتجى، عن زوجها الممثل السوري علاء قاسم في شباط/ فبراير عام 2019، ورغم أنّ هذا الانفصال حصل قبل مدة ليست بالقصيرة، لكنّ مرتجى وقاسم فضّلا عدم الكشف عن ذلك للإعلام، أو الإدلاء بأية تصريحات صحافية تخصّ ذلك.

وقد إتفقا على الإنفصال بكل ود وإحترام متبادل، بعيداً عن أية مشاكل، وأن ما يجمعهما هو علاقة إحترام متبادل في الوقت الحالي.

بسمة وعمرو حمزاوي في آذار/مارس عام 2019، أنهت الممثلة المصرية بسمة وزوجها السياسي عمرو حمزاوي، إجراءات طلاقهما في السفارة المصرية في الولايات المتحدة الأميركية، من دون أن يكشف الطرفان عن السبب الحقيقي وراء الإنفصال.

​سمية الخشاب​ و​أحمد سعد​شهد شهر آذار/مارس عام 2019، وقوع الطلاق بين الفنانين المصريين أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد أن أثارت علاقتهما وزواجهما الجدل لشهور.

وتم تداول الكثير من الأخبار والشائعات، التي تضمنت أسباباً مختلفة للانفصال، ثم خرج كل منهما بتصريحاتٍ نارية ضد الآخر في أحد البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان 2019، وتطورت المشاكل بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

شاهيناز ضياء وإيهاب محمود فاجأت الفنانة المصرية شاهيناز ضياء متابعيها في آذار/مارس عام 2019، بنشر صور صادمة لها عبر صفحتها الخاصة، أظهرت تعرضها للضرب من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، وكشفت حينها إنفصالها عنه بشكلٍ غير رسمي قبل عامين، بسبب وقوع الكثير من المشاكل بينهما، وبعد شهرين أعلنت طلاقها بشكل رسمي منه.