النواب اليوم على محك الرجولة



جلسة اليوم لمجلس النواب حاسمة والحكومة مطالبة بأن يكون موقفها واضح وتقف الى جانب الغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني باي شكل تراه مناسباً ومطلوب منها اليوم الصدق مع الاردنيين والانحياز للوطن ولمصالحه وعدم اللعب على الحبال وعدم اللف والدوران لصالح الاعداء ولمصلحة أعوانهم الفاسدين،  والنواب مطالبون بإلغاء اتفاقية ( العار) مع العدو الصهيوني او تقديم استقالتهم ، ومرفوض تخريب الجلسة بإثارة الفوضى او بتهريب النصاب .
ومطلوب من النواب ايضاً الغاء كل اتفاقيات الطاقة التي وقعتها الحكومات السابقة والتي رفعت فاتورة الطاقة في حسبة الموازنات المرهقة للدولة الاردنية والتي رتبت على المواطنين بند ما يسمى بفرق أسعار الوقود في فواتير الكهرباء ورفعت أسعار المشتقات النفطية على الاردنيين ارتفاعاً باهظاً وظالماً لا يتوازى مع سعر النفط عالمياً.
مرفوضةٌ هذه الاتفاقيات الفاسدة الظالمة وملعونةٌ، وملعونةٌ الأيدي التي وقعتها والخزي والعار لكل من باع ضميره وشرفه وخان الأمانة ووافق او يوافق عليها، ومجرمٌ بحق الوطن من عمل على خصخصة مؤسسات وشركات الوطن وبيع ثرواته .
ايها النواب الكرام ، اليوم يومكم ، اليوم أنتم على المحك وفي إختبار الرجولة. فاما أن تكونوا رجالاً وتسجلون اسماءكم في سفر رجالات الاردن الخالدين وتنهون العمل بهذه الاتفاقية الفاسدة وكل اتفاقيات الطاقة الظالمة التي أفقرت الدولة وأغرقتها بالمديونيات ، و( شحّدت) غالبية الاردنيين الملح وبذلك تنحازون الى الوطن والشرف وأما ان تكونوا غير ذلك و تطأطؤون رؤوسكم وتنحازون الى الاعداء والفساد والخيار لكم ولرجولتكم وشرفكم ، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون.

د.عساف الشوبكي