بالصور.. "مدارس الرواد" تكرم طالبتها الثانية على المملكة ب(10 آلاف دينار)

الشريط الاخباري - برعاية وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور فايز السعودي، كرمت مدارس #أكاديميةالروادالدولية طالبتها رند أبو الحسن الحاصلة على المركز الثاني على مستوى المملكة في الفرع العلمي بمعدل 99.9 ، وقدمت لها مبلغ مقداره (10 آلاف دينار).
جاء هذا التكريم في حفل نظمته الأكاديمية لتكريم طلبتها الأوائل في الثانوية العامة ومعلميهم، الأربعاء الماضي، في قاعات جبري المركزي، بحضور عدد كبير من الطلبة وذويهم.

ورحب أمين سر هيئة المديرين لشركة رواد المستقبل للتعليم والاستثمار اسماعيل العيسي بالوزير السابق لرعايته هذا الحفل ، كما هنأ الطلبة على نجاحهم وتميزهم في الامتحانات الأخيرة .

من جهته هنأ السعودي طلبة الأكاديمية لنجاحهم وتفوقهم في امتحانات الثانوية العامة ، وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والازدهار ، كما أثنى على جهود الأكاديمية في عنايتها الحثيثة بطلبتها أكاديميا وتربويا .

كما شكر المدير العام للأكاديمية الدكتور أحمد العمري وزير التربية الأسبق السعودي على قبوله دعوة الرعاية ، وأكد على دور الأكاديمية بدعم وتحفيز الطلبة الأوائل ليكون قدوة إيجابية لأقرانهم في المدارس ونموذجا يحتذى به على مستوى الوطن .

وفي كلمتها أعربت الطالبة رند أبو الحسن عن سعادتها لحصولها على المركز الثاني على مستوى المملكة في الفرع العلمي بمعدل 99.9 ، مشيرة إلى أن الفضل يعود - بعد الله ثم الأهل - إلى المدرسة التي ساندتها ووقفت معها وقدمت لها كل الإمكانيات ، وأكدت أنها "لم تأخذ أي حصة خصوصي أو مراكز" ، بل اعتمدت بشكل كلي على الحصص المدرسية وتواصلها الدائم داخل أوقات الدوام وخارجه مع معلماتها ، معلقة أنها كانت "تتواصل معهن عبر الهاتف أو الواتس خارج أوقات الدوام وإلى ساعات متأخرة من الليل للإجابة عن استفساراتها المختلفة".

وقدم رئيس هيئة المديرين الدكتور فاروق مراد شيكا نقديا للطالبة المتفوقة رند أبو الحسن بمقدار 10.000 دينار تقديرا لتميزها وحصوله على المركز الثاني على مستوى المملكة ، كما قدم الهدايا للطلبة الناجحين والمتفوقين من البنين والبنات ، وقدم الدروع لراعي الحفل و لأعضاء الهيئة التدريسية في قسم الثانوية العامة .