يارا صبري تعود للساحة الفنية بـ فيلم كندي

انهت الفنانة السورية يارا صبري تصوير الفيلم الكندي (pece by chocolate) ،الذي سيسجل عودة لها بعد غياب عن الشاشة استمر قرابة الـ(3) أعوام.

وقالت صبري في تصريحات خاصة إن الفيلم يتحدث عن عائلة سورية تنتقل للعيش إلى كندا وتقوم بتأسيس مشروع خاص بها ويحقق نجاحاً كبيراً على الرغم من الظروف المريرية التي مروا بها، مشيرة إلى أن العائلة كانت تمتلك "معمل شوكولاتة" في سورية وتمكنت من اطلاق ذات المشروع في كندا بمساندة بعض من الكنديين هناك.

وأضافت أن الفيلم تم إنتاجه بإمكانيات بسيطة وسيحمل رسالة أمل كبيرة من خلال هذه الأسرة السورية التي بدأت من "الصفر" وتمكنت تحقيق كامل طموحاتها وحصلت في نهاية المطاف على الجنسية الكندية، لافتة إلى أن الفيلم إخراج وإنتاج (كندي) بمشاركة نخبة من الفنانين الكنديبن .

وبينت صبري أثناء حديثها انها ستؤدي دور الأم لتلك العائلة وسيلعب دور الأب المخرج حاتم علي، والفنانة نجلاء خمري ستجسد دور الابنة، والفنان الشاب أيهم أبو عمار الذي يحمل شهادة الفنون الموسيقية من معهد العالي للفنون المسرحية سيؤدي دور الابن (محور الفيلم).

حول موعد عرض الفيلم ،أكدت أنه لغاية الآن لم يتم تحديد موعد العرض وستقوم بالإعلان عندما يتم تحديد الموعد النهائي.


يذكر أن الفنانة يارا صبري كان آخر ظهور لها على الشاشة عبر مسلسل أوركيديا عام 2017، وتعد من أبرز الفنانات السوريات اللواتي تركن أثراً طيباً في قلب المشاهد، من أعمالها:سمرقند، وجوه وأماكن، جلسات نسائية، تخت شرقي، قيود الروح، قلوب صغيرة، رفيف وعكرمة، على حافة الهاوية، أشياء تشبه الحب، الفصول الأربعة.