تطبيق رياضي اردني بمواصفات عالمية


الشريط الإخباري

اعلن اليوم عن انطلاق اول تطبيق رياضي اردني be1sport. على محركات البحث (جوجل) و (play store)  وبشكل مجاني وهو  اردني الهوية بنكهة عالمية  ويهتم  التطبيق بالمواهب الرياضيه ومنحها الفرص الاحتراف والظهور .ويعتبر تطبيق be1sport  اول تطبيق عربي شامل للمواهب الرياضيه لتوفر جميع الخدمات اللازمة للتواصل واظهار المواهب التي تساعد المستكشفين من اختيار افضل المواهب الرياضيه .كما يحتوي  على الأخبار الرياضيه وقناه رياضيه ومنتديات خاصه بالرياضيين بالاضافه الى قدره المستخدم انشاء صفحته الشخصيه وتحميل صوره وفيديوهاته الرياضيه بقالب رائع ومميز وإمكانية عمل الصفحات الخاصه والمجموعات للانديه والفرق .وما يميز التطبيق عن غيره أيضا خدمه ارسال اشعار من زار صفحتك الشخصيه .وتعتبر هذه الخدمه من ضروريات التطبيق لمعرفه من قام بزياره صفحه اللاعب من المدربين والمستكشفين .وهو اول تطبيق تواصل رياضي يعمل بهذه الخاصيه.
ولسهوله التواصل بين المستخدمين تم إكمال الدائره ب تطبيق be1sport  messenger  اللذي يوفر الاتصال المرئي والصوتي والمكتوب. و يعتبر تطبيق be1sport  هو الفرصه الحقيقيه للرياضين اللتي طالما انتظروها.

ويشير عبدالله الصلاحات انه جاء لابراز المواهب الرياضية خاصة في المناطق النائية ممن يصعب وصول المستكشفين اليهم بحيث  سيكون بأمكان أي موهبة رياضة من تسويق نفسها محليا وعربيا حيث سيكون في التطبيق مدربين واعلاميين ومستكشفين من جميع الدول العربية