رونالدو يكرر دعوته لميسي ويحسم مسألة اعتزاله

ظهرت كل علامات الفخر والهيبة على وجه العالمي كريستيانو رونالدو، في حديثه عن منافسته الأسطورية مع غريمه التقليدي ليو ميسي، أثناء حضوره الحفل المزدوج الذي أقيم، مساء الخميس في موناكو، لإجراء قرعة دوري مجموعات أبطال أوروبا وتوزيع جوائز الأفضل في القارة العجوز.

وتغنى صاروخ ماديرا بمنافسته المستمرة منذ عقد ونصف من الزمن مع البرغوث، كونها حالة فريدة في التنافس لم يشهدها عالم كرة القدم من قبل، وذلك في رده على سؤال عن رأيه في منافسة غريمه الأرجنتيني، قبل لحظات من إعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي نالها الهولندي فيرجيل فان دايك على حساب الثنائي الأفضل عالميا في السنوات الماضية.

وقال رونالدو "علاقتي مع ميسي خارج الملعب جيدة لكننا لم نتناول العشاء مع بعضنا من قبل، مع ذلك أثق أن هذا سيحدث في المستقبل عاجلا أو آجلا، وأعتقد أن كلانا سطر اسمه في كتب التاريخ”.

وتساءل "هل سبق وأن حدث في تاريخ كرة القدم ما نعيشه في الوقت الراهن من منافسة بين اثنين من اللاعبين على مدار 15 عاما بهذه الطريقة؟ أعتقد أنه لم يحدث قط، وهو (ميسي) يدفعني لتقديم أفضل ما لدي والعكس صحيح”.

وعن الضجة التي أثيرت عن إمكانية اعتزاله العام القادم كما ألمح في مقابلة تلفزيونية مع تلفزيون البرتغال، قال رونالدو "صحيح ميسي أصغر مني ولكنني أبدو وسيما وشابا بالمقارنة بعمري، آمل أن أكون في نفس المكان الموسم المقبل. نعم سأكون موجودا بالفعل ولن أعتزل”.

وختم قائلا "هذا العام فزت بثلاثة ألقاب بواقع لقبين مع يوفنتوس ولقب في دوري الأمم الأوروبية مع البرتغال، وبعد تسع سنوات مع ريال مدريد خضت تحديا جديدا في الكالتشيو، وها أنا الآن محظوظ بالفوز بالدوريات الثلاث الكبرى (الإنكليزي، الإسباني، الإيطالي) ويبدو لي أن هذا أمر صعب”.

من جهته، قال ليو في كلمة مقتضبة جدا "كنت سعيدا بالطبع بتواجد رونالدو معي في الليغا، لأن منافسته كانت جيدة للغاية بالنسبة لنا”.