أبو غزالة توقّع اتفاق تعاون لتسويق برنامج الطلاقة في اللغة العربية

وقعت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية اتفاقية مع شركة "نيكسز" للتعاون في نشر خدمات برنامج "الطلاقة في اللغة العربية، في كل من بريطانيا وتركيا.
وحسب بيان صحفي عن المجموعة اليوم الثلاثاء ستقوم شركة "نيكسز" البريطانية والمتخصصة في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في عدد من الدول بتسويق اختبارات تحديد المستوى واختبارات الطلاقة في اللغة العربية التي توفرها "أبوغزالة العالمية"، بالإضافة إلى تسويق الخدمات المهنية والأكاديمية التي تندرج تحت برنامج الطلاقة في كل من بريطانيا وتركيا.
ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي لدائرة حلول البرامج التعليمية في "طلال أبوغزالة العالمية" ماهر أبو زر والمدير العام لشركة "نيكسز" جمال التميمي.
وأكد أبو زر أهمية نشر تعليم اللغة العربية واختبارات الطلاقة، والخدمات الأكاديمية والمهنية في جميع دول العالم، مشيرا إلى وجود عدد كبير من الراغبين بتعلم العربية من غير الناطقين بها، خاصة أبناء الجاليات العربية المنتشرة هناك .
من جانبه قال التميمي إن الاتفاقية تخدم الشركة وأهدافها في نشر اللغة العربية، مشيرا الى ان التسويق وتقديم برنامج "الطلاقة" في اللغة العربية والخدمات المتعددة سيركز على المؤسسات والجامعات البريطانية المهتمة في إطار سعي الشركة لتوسيع تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها وتطوير وسائل تعليمها.