كورونا يعطل تصوير المسلسل المصري «الاختيار 2» بعد إصابة أحمد مكي

أعلن مصدر مقرب من الفنان المصري أحمد مكي، إصابته بفيروس «كورونا» وخضوعه للعزل المنزلي ويتناول العلاج وفقا للبروتوكول المتبع لعلاج الفيروس.
إصابة مكي ستعطل تصوير كثير من مشاهد مسلسل «الاختيار 2» الذي يجري تصويره حاليا استعدادا لعرضه في رمضان المقبل، حيث يؤدي دورا رئيسيا في أحداث المسلسل .
وتردد أنه يأدي دور ضابط في الداخلية، لكنه يتعرض للعديد من المواقف، التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويصبح إرهابيا ويقوم بإنشاء تنظيم سري. ويتم القبض عليه والتحقيق معه على يد الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل.
والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان وإنتاج شركة «سينرجي» وسيتم تصوير أحداث العمل في عدد من المناطق الصحراوية.
وقد أثارت تسريبات بعض الصور من موقع تصوير المسلسل كثيرا من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين الهجوم على أبطال المسلسل، وبين دعمهم، خاصة بعد انتشار صورة لأحمد مكي وهو يرتدي القميص الواقي من الرصاص، مما جعل الشركة المنتجة تمنع دخول أي هواتف ذكية إلى مواقع التصوير.
وتناول مسلسل «الاختيار» الجزء الأول، الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة الشهيد أحمد صابر منسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين «مربع البرث» في مدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء