هنيئاً لـ"عمان" بسعدها ومحافظها الدكتور "سعد شهاب " ..!!

الدكتور سعد شهاب المحافظ والحافظ لمهامه ودوره ودرسه في تطبيق القانون والانظمة والتعليمات على الجميع في العاصمة عمان حيث يفرض القانون والاستقرار ويعطي كل ذي حق حقه دون زيادة او نقصان متخذا شعار " لا يد تمتد فوق يد القانون ولا سلطة تعلو عليه" ، فالمحافظ شهاب يضع عمان في قلبه والاردن امانة في عنقه يبذل دونه الغالي والنفيس .

محافظ العاصمة د . شهاب وهو بالمناسبة ابن وزارة الداخلية بدأ مشواره من موظف حتى تدرج بين المناصب فكان محافظاً لعروس الشمال "اربد" ونتيجة الاداء والدور المميز الذي قدمه تم نقله الى عمان ليكون محافظها فهو يعلم ويعرف كيف يتعامل مع المواقف الصعبة بحكنة وذكاء مستنداً الى القانون والانظمة والتشريعات التي حددث مهامه ورسمت طريقه وانارت الدرب امامه ليكون الحاكم الاداري والمحافظ والمواطن في آن واحد ، ويدرك الشهاب اهمية حفظ الامن والاستقرار في العاصمة عمان وما تحتاجه من جهود ومتابعة ومراقبة لكونها اكثر المحافظات بعدد السكان .

للمحافظ سعد والذي له من اسمه نصيب ، بصمات واضحة في عمله فهو ميداني بامتياز تجده في كل الظروف والاوقات يتفقد ويراقب ويوجه بالإضافة الى انه قريب من الجميع  ونذكر مثال لا للحصر  كيف وقف رفقة مدير ادارة السير السابق العقيد ياسر الخرابشة ابان احداث الدوار الرابع التي اطاحت بحكومة الدكتور هاني الملقي فكان يساعد في تنظيم السير ويثني على جهود نشامى جهاز الامن العام والدرك انذاك ، ومثال اخر اتخاذه لقرار تخصيص رقم خاص يحمله اينما حل وارتحل لاستقبال شكاوى المستثمرين .

وفي المرحلة الحالية التي تمر بها المملكة ومنذ اعلان العمل بقانون الدفاع لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا لمع نجم المحافظ شهاب الذي ادرك مبكراً نداء الوطن فعقد العزم ان يكون الجندي الساهر على امن واستقرار عمان والمواطن الملتزم بالتعليمات والانظمة والمحافظ الميداني الذي لا يقبل الخطأ ولا يتساهل مع التقصير او ارتكاب المخالفات مهما كان حجمها ، فالمهمة صعبة وتحتاج الى وقفات الرجال وقرارات حاسمة وهو ما تميز به شهاب .

المحافظ الدكتور سعد شهاب ليس فقط محافظ بل معلم ميداني وقدوة يُقتدى به في كيفية القيان باعمال الادارة والريادة ومواجهة المصاعب والمتاعب .. وله نقول بارك الله بعطاءك وجهدك ونشاطك ودمت ذخراً للوطن والداخلية والعاصمة عمان ورجل دولة مخلصاً ووفياً لقيادتك الهاشمية المظفرة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه. 
اخبار البلد