الأعلامي الأبرز د. موسى العوضات مع الرئيس الأميز م. عماد المومني على الحقيقة الدولية السبت صباحأ


رئيس بلدية الزرقاء م. عماد المومني ضيفاً على الحقيقة الدولية

تستضيف فضائية الحقيقة الدولية الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق 9/14 المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء الكبرى. 

ومن المتوقع أن يكون اللقاء الذي سيتولى إعداده وتقديمه الزميل الاعلامي د. موسى العوضات والمشهود له بأنه لا يحابي أحداً ولا يجيد التملق لقاءً ساخناً وصريحاً وجريئاً وذو سقف عال .

البرنامج الذي سيسلط الضوء على واقع الخدمات في الزرقاء منذ تولي م. المومني سدة رئاسة البلدية ولغاية الأن ( الإبجابيات ، السلبيات ، النجاحات الاخفاقات ) هي العنوان الأبرز دائماً للقاءات التي يديرها الزميل العوضات وكذلك مدى تجاوب المجالس البلدية مع شكاوى المواطنين.



يشار الى أنه قد سبق أن تمت استضافة م. المومني لأكثر من مرة لذات البرنامج وقد استطاع بهدوءه المعهود وشفافيته الإجابة على كل ما تم طرحة بالمنطق وبلغة رفيعة التهذيب عكست شخصيته الجادة والقريبة من المواطن.

وتأتي استضافة المومني عقب الإعلان عن قيام بلدية الزرقاء المباشرة بتنفيذ عطاء شوارع المدينة بقيمة 2 مليون دينار .

ومن الجدير بالذكر أن فضائية الحقيقة الدولية قد أفردت برنامجها الأسبوعي " استوديو المحافظات "

لتسليط الضوء على واقع خدمات المجالس البلدية في كافة المحافظات ويسجل لها وللزميل العوضات كشف الكثير من الحقائق المزيفة عن تردي الواقع الخدمي وتغول رؤساء بعض البلديات القريبة من العاصمة التي لطالما تبجح رؤسائها المعروفين بالنرجسية الفارغة بنجاحهم الأجوف وكشف خصومتهم لزملائهم ودكتاتوريتهم

التي يتحدث عنها العامة وتمكن بمهنيته وحنكته كشف الغطاء عن أقنعتهم الزائفة وتعريتهم أمام الرأي العام .