«ملوك الجدعنة» و«الاختيار» و«هجمة مرتدة» تحجز مكانها لجزء ثان في رمضان المقبل

لم يمر على نهاية شهر رمضان سوى أيام قليلة، ومع ذلك بدأت التعاقدات على الموسم الدرامي في رمضان المقبل.
وقد حجزت 3 مسلسلات مكانها على خريطة رمضان 2022. بعد الإعلان عن تقديم أجزاء ثانية منها .
المسلسل الأول هو «ملوك الجدعنة» الذي حقق نجاحا كبيرا، وكان من أكثر الأعمال مشاهدة من بين الأعمال المعروضة في رمضان، وقد قرر المنتج صادق الصباح، إنتاج جزء ثان من المسلسل، وذلك استثمارات للنجاح الكبير الذي حققه. مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبدالجليل ورانيا يوسف وأحمد صفوت وسيناريو وحوار أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.
ويدور المسلسل حول صديقين يعيشان في حارة شعبية وبعد الكثير من الصراعات يصبحان من كبار رجال الأعمال، بعد أزمات كثيرة مع تُجار المخدرات والألماس، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني صراعات جديدة لبطلي العمل بعد دخولهما في منافسة مع الكبار.
كما أعلن المنتج تامر مرسي، عن الاستعداد لانتاج مسلسل «الاختيار 3» لرمضان 2022.
وعرض «الاختيار 2» رمضان 2021 من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد.
المسلسل الثالث هو «هجمة مرتدة»حيث انتهت الحلقة الأخيرة» بالإعلان عن جزء ثان من المسلسل، بعدما أخبر رفعت المسيري هشام سليم في عام 2014 معاونيه برغبته في معرفة تطورات العملية 73، ليأتي مشهد تواجد سيف العربي «أحمد عز» وهو يرتدي عمامة يهودية، وظهر يؤدي صلاتهم في معبد.
في حين ظهرت دينا أبو زيد وهي تترأس اجتماعا وطاولة عليها رئيس حزب المستقبل، ونازلي «إنجي المقدم» ليتم كتابة انتظرونا في الجزء الثاني .
مسلسل «هجمة مرتدة» من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.
القدس العربي