“سمارت باي” تهنئ الرابحين في حملة عيد الأم

أعلنت سمارت باي الأولى في عالم الإلكترونيات عن أسماء الرابحين في حملة "عيد الأم” المسجلة برقم 7504/28/4/2
و8076/28/4/2، وقد أجري السحب على أسماء الرابحين في اليوم الثامن من شهر نيسان (أبريل) للعام الحالي.
وكانت الجائزة الكبرى عبارة عن راتب شهري بقيمة 500 دولار لمدة سنة من نصيب (محمد أ.ع.عياصرة). والجائزة الثانية كانت عبارة عن 10 خواتم الماس لأي عميل يتم عملية تقسيط من بنك القاهرة عمان عن طريق التقسيط بالسعر النقدي و كانت من نصيب كل من (محمد دراوشة، عبدالرحمن غانم، إيناس الحاج، شفيق جرادات، محمد غرايبة، معالي الصمادي، حسين هلالات، تيسير السكارنة، شادي عبيدات، مظهر الرفاعي). وامتدت الجوائز لتشمل كبرى العلامات التجارية ، حيث إن أي عميل تسوق من منتجات "سامسونج” دخل السحب لفرصة ربح ليرات ذهب وكانت من نصيب كل من(عدي الخصاونة، أحمد المقابلة، عبدالله المعايطة، مازن زبانة) ، وأي عميل تسوق من منتجات "أبل” دخل السحب لفرصة ربح آيفون 12 برو وكانت من نصيب (لين أحمد صادق رحيم).
بهذه المناسبة أكد المهندس سمير السروري المدير التنفيذي لسمارت باي أن هذه المفاجآت والهدايا تأتي كرغبة صادقة من سمارت باي للاحتفال بعملائها المميزين إضافة إلى توفير أحدث المنتجات العالمية بأفضل الأسعار، كما وأضاف أن سمارت باي على العهد والوعد بتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع وإطلاق أفضل وأهم العروض والحملات التسويقية لتلبية احتياجات عملائها.
وتعد شركة سمارت باي من أكثر الشركات في السوق الأردني التي تهتم بالحملات الترويجية على مدار العام، حيث يعتبر البرنامج التسويقي أساسي لكل مناسبة تهم العائلة. وخلال أربعة عشر عاما كانت شركة سمارت باي تقدم أقوى وأفضل العروض وأفضل وأجود المنتجات العالمية في مختلف القطاعات الإلكترونيات، الأدوات المنزلية، الكمبيوتر المحمول، الهواتف الذكية، وغيرها. وكذلك قدمت أكبر صالة عرض متخصصة في الأردن وعدة فروع في المملكة.
 
الغد