اتيكو مجموعة فخرالدين تبدأ حملة “من الأردن إلى فلسطين … كلنا غزة”

عمان – استجابة للتطورات الأخيرة في فلسطين بشكل عام وفي غزة بشكل خاص وكجزء من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأردن وفلسطين، تبدأ مجموعة أتيكو فخر الدين حملة في شهر حزيران (يونيو) بعنوان "من الأردن إلى فلسطين … كلنا غزة”.
ستتكون الحملة من قسمين، حيث ستخصص مجموعة أتيكو فخر الدين 2.5 ٪ من فواتير جميع مطاعمها خلال شهر حزيران (يونيو) لدعم غزة من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبالتنسيق مع الصليب الأحمر الفلسطيني والمستشفيات الأردنية المتنقلة في غزة ومستشفى الشفاء في غزة.
وسيتم تخصيص المبالغ المحصلة لشراء المعدات الطبية والأدوية وإنشاء مراكز لقاحات كوفيد 19.
كما ستسمح لعملائها بالمساهمة عن طريق إضافة أي أموال إضافية يرغبون في إضافتها حسب تقديرهم، وسيتم تخصيص أموال الضيوف لبرنامج الأونروا من أجل الغذاء لغزة حيث ستقوم كل 15 دينارًا يتم جمعها بإعداد طرد من الطعام للاجئ في غزة لمدة 4 أشهر.
وسيتبع هذه الحملة المزيد في الأشهر المقبلة لتكرس لقضايا مختلفة يمكن أن تساعد إخواننا وأخواتنا في فلسطين الذين يواجهون الفظائع اليومية في ظل الاحتلال.
وفي تعليق له قال الرئيس التنفيذي لمجموعة أتيكو فخر الدين السيد عصام فخرالدين: "تفانينا في مساعدة المجتمعات في الأردن وفلسطين لا حدود له، حيث كان هذا دائمًا أحد الأولويات الرئيسية منذ إنشاء مجموعة أتيكو فخر الدين”
أما الرئيس التنفيذي للعمليات السيد عزام فخرالدين فقال: ” إن الحملة التي نبدأها هي مساهمة صغيرة لمساعدة إخواننا في فلسطين، الذين ناضلوا من أجل الكرامة العربية على مدى 73 عامًا الماضية وما زالوا يبذلون قصارى جهدهم. أنه واجب علينا جميعا وحسب قدرتنا، المساعدة على تخفيف الألم والبؤس الذي يمرون به وهذا أقل ما يمكننا فعله”.