نانسي عجرم تشعل ليل القاهرة

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأضواء في الحفل الغنائي الجماهيري الذي أحيته في فندق "الماسة” في القاهرة، وأشعلت حماسة الجمهور الذي تفاعل للغاية مع نجمتهم التي تألقت بإطلالتها المميزة وبحضورها المحبب وصوتها العذب وعفويتها.

وقدمت نانسي باقة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وأبرزها "جاي معك” و”حبك بيقوى” و”مشكلتك الوحيدي” التي طرحتهم أخيراً من ضمن البومها الغنائي الجديد "نانسي 10” الذي تحضّره تمهيداً لطرحه قريباً.

وعبّرت نانسي عن سعادتها بنجاح حفلها الذي قدّمته في القاهرة ونشرت صورة لها من حفلها الناجح عبر حسابها على موقع "إنستغرام” بدت فيه وهي تحمل بيدها العلم المصري، وعلّقت على الصورة قائلة "ليلة أمس كانت مميزة، كل الحب للقاهرة”.

وتجدر الإشارة إلى أن نانسي نفت الأخبار التي أشيعت حول غيابها عن جلسة الاستدعاء بصفتها شاهدة في حادثة مقتل مقتحم منزلها على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم وغرّدت نافية الاخبار بالقول "لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة إستدعى لها. حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسّع في التحقيق وصولاً إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية. يرجى توخّي الدقة في نشر الأخبار، اقتضى التوضيح”.