يسرا تخوض أول تجربة

تخوض النجمة المصرية يسرا للمرة لأولى تجربة تقديم البرامج لصالح شركة انتاج جديدة. حيث وصلت الى العاصمة اللبنانية بيروت لاتمام عدد من الأعمال الفنية هناك.
ويقوم البرنامج على فكرة استضافة يسرا فناناً أو أكثر وطريقة حوار بسيطة غير متكلّفة.
وعلم أن فكرة البرنامج تتمحور حول استضافة يسرا لضيف أو أكثر، والأرجح أن يكون الضيف فناناً، وتعتمد أسلوباً حوارياً بسيطاً دون تكلّف، وعليه فقد باشرت في تصوير حلقة حوارية تجريبية حيث استضافت في الحلقة الأولى الممثل السوري عبد المنعم عمايري .
وحتى الساعة لم يعرف ما إذا كانت شركة الانتاج الجديدة، التي صوّرت لصالحها هذه الحلقة، التي ستخضع الى عملية المونتاج، ستبيعها الى أي محطة تلفزيونية أو منصة الكترونية. وتغتنم النجمة فرصة وجودها في لبنان للالتقاء بعدد من مصمّمي الأزياء من أجل حسن اختيار إطلالاتها، ومن بينها احتمال مشاركتها في حفل «موريكس دور» الذي ستستند جوائزه في دورة عام 2021 بعنوان «الأمل رغم الألم» إلى الاعمال المنجزة خلال ثلاث سنوات متتالية 2019 و2020 و2021. وفي سياق آخر متصل، أعربت يسرا عن صدمتها الكبيرة وتأثرها بشدة إثر تبلغها في بيروت بوفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز التي بكتها كثيراً، وكانت ترغب في السفر إلى القاهرة للمشاركة في رحلة وداعها الأخيرة إنما تعذّر عليها تأكيد الحجز بسبب ‏ تقليل الرحلات الى بعض الدول بسبب جائحة كورونا.
وفي اتصال هاتفي معها من برنامج «مساء دي أم سي» أكدت أنها تتكلم من بيروت، وأشارت الى أن الشعب اللبناني حزين جداً على وفاتها ووفاة زوجها سمير غانم من قبلها، ووصفت علاقتها بالراحلة دلال عبد العزيز بأنها من أعظم ما يكون، مشيرة في الوقت عينه الى أن الجميع كان يأمل بأنها ستتعافى.
القدس العربي