بعد ان طلب النائب الظهراوي .. د. فواز حمدالله يحُول جاهة اسكاكا والحباشنة إلى خطاب وطني بأمتياز ..

 خاص

في جاهة ضمت كبار رجالات الوطن من الزرقاء وخارجها وشكلت لون قوس قزح الأردني بجميع اطيافه السياسية والاجتماعية والعشائرية والتجارية تمت خطبة الشاب المهذب فادي جميل الحباشنة على صاحبة الصون والعفاف "كريمة" رجل الاعمال وعضو مجلس غرفة تجارة الزرقاء فايز اسكاكا.

الجاهة التي ترأسها النائب محمد جميل الظهراوي وكان لسان حالهم في طلب يد العروس قال فيها اننا اتينا إلى ديوانكم أصدقاء ونتمنى أن نخرج انسباء واضاف ان منطقة اسكاكا في فلسطين تشكل امتداد للعز والفخر المتأصل في الأردن الحبيب وان الكرك الشامخة كانت على الدوام هي ساحة الثوار وأهل الفزعة والنخوة العربية الأصيلة وتمنى لاستجابة طلب الجاهة.

وفي المقابل كان النائب الأسبق وصاحب الخلق الرفيع د. فواز حمدالله على رأس جموع المستقبلين من عائلة اسكاكا وانسبائهم وجيرانهم ورد على طلب النائب بالقول اننا هنا في الأردن وتحت مظلة الهاشميين نرتبط بعرى وثيقة لا يستطيع كائن من كان ان يضعفها او يعبث بها واشاد بدور سليل الدوحة الهاشمية والذي معه كان استقرار الأردن والدعم المطلق لحقوق شعبنا الفلسطيني كما وذكر حمدالله ان هذا ليس النسب الأول بل هو امتداد للمصاهرات السابقة التي تجلت في سماء الأردن العز والكرامة وختم حديثه باجابة طلب الجاهة على سنة الله ورسوله ودعى الجميع لقراءة الفاتحة ومباركا للعروسين ولعائلاتهم.

الف مبروووووك وعقبال الفرحة الكبرى.