دعا مؤازريه للهتاف ضد الفساد والمفسدين.. 48 محاميا للدفاع عن صداح الحباشنة غدا الأحد / وثيقة

 
رصد - رائده شلالفه -  اعلن النائب صداح الحباشنة، عن تشكيل لجنة دفاع عنه في القضية المرفوعة ضده من قبل محافظ الكرك، والتي سيمثل صباح يوم غد بشأنها امام مدعي عام الكرك .

ونشر الحباشنة شكرا لهيئة الدفاع المشكلة من 48 محاميا، عبر صفحته على الفيس بةك جاء فيه :
"اشكر الأساتذة المحامين الأحرار (أعضاء هيئة الدفاع) والمكونة من حوالي 48 محامي الذين تبرعوا في الدفاع عني ضد الدعوى الكيدية التي قامت بها حكومة الرزاز وخاصة الرزاز ووزير داخليته سلامة حماد من خلال محافظ الكرك الذي تبرع بأن يقوم بهذا الدور.
وذلك لإسكات أي صوت يحاول معارضة سياساتهم وقراراتهم الجائرة في ضل صمت نيابي مقصود.
(فلتسقط حكومة الرزاز حكومة القمع والإضطهاد).
ملاحظة: سوف أمثل أمام المدعي العام يوم الأحد القادم في تمام الساعة 30-9 صباحا في قصر عدل الكرك".

ودعا الحباشنة مؤازريه الى الهتاف ضد الفساد والمفسدين - بحسبه - حيث كتب منشورا اخرا قال فيه "للأهل والاصدقاء ولكل أحرار الكرك و الوطن الذين قرروا الاعتصام أمام محكمة" قصر عدل الكرك" صباح يوم الأحد لإعلان تضامنهم ومؤازرتهم مع د صداح الحباشنة ضد الدعوة الكيدية التي اقامها محافظ الكرك بدفع واضح ومدروس من حكومة الرزاز ووزير داخليته سلامة حماد.

ليكن تجمعكم الطيب انتصاراً ودعماً لعدالة قضائنا الذي لا يمكن أن نسمح جميعا بأن يصبح أداة طيعة في يد السلطة التنفيذية لتفتك من خلاله بكل من يعارض سياساتها الفاشلة.. وليكن هتافكم للوطن وفقرائه ومعلميه الأحرار وضد حكومات الفساد والظلم والتجويع وكلنا أمل فيكم وانتم من تقدمون الدروس في الوطنية والحرص على الوطن أن لا يندفع من بينكم وفي حالة انفعال من قد يقود إلى إخراج الاعتصام عن سلميته ومضامينه النبيلة أيّن كان قرار المحكمة وموقفها.

عاش الأردن حرا سيدا خالي من الفساد والمفسدين".

ويمثل النائب الحباشنة امام مدعي عام الكرك يوم غد الاحد بقضية شتم وذم، رفعها ضده محافظ الكرك، بعد ظهوره بمقطع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال احتجاجات تجار الكرك.