أين يتسرب "الطحين الموحد" واين تذهب كميات "القمح" ومن يراقب عمل "المطاحن" يا معالي الوزيرة ..؟؟

خاص

رد رئيس نقابة أصحاب المخابز في الزرقاء والمفرق عثمان عبيد على كتاب وزيرة الصناعة والتجارة والتي قالت فيه انه لوحظ زيادة في حجم الاستهلاك من مادة الطحين الموحد ودعت الوزيرة في كتابها أيضا بضرورة حصر بيع هذا النوع من الطحين في المخابز الا ان النقابة لها راي آخر والذي جاء على لسان رئيس فرعها.

عبيد قال في كتاب معمم وصل للشريط الاخباري نسخة منه أن النقابة تستغرب كلام معالي الوزيرة وبأن هنالك زيادة في حجم استهلاك الطحين الموحد وقال مستغربا كيف يصدر هذا الكتاب عن الوزارة علما ان إنتاجية المخابز في تناقص مستمر وان الكمية المستهلكة قد انخفضت بفعل رفع الأسعار إلى ما يعادل النصف فكيف لمثل هذا الكلام ان يتم.

السؤال الذي يطرح نفسه فأذا كانت الوزارة قد قالت بأن هنالك زيادة في استخدامات الطحين الموحد عن المألوف وعلى النقيض تماما وفي الجهة المسؤول المباشرة وهي "النقابة" تفيد بأن هناك انخفاض حاد في استخدام الطحين الموحد .. اذا اين يذهب هذا الطحين واين الجهات الرقابية على المطاحن والى يسرب القمح المورد للمطحنة وهل هناك تلاعب مع المزارعين وغيرهم للاستفادة من فروقات الأسعار ..؟؟ أسئلة بحاجة إلى أجوبة يا معالي الوزيرة