ما هي الأسرار الخفية وراء الحملة المسعورة ضد المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومديرها ..؟؟

خاص
موجة عارمة من الاتهامات والتشكيكات تطال المؤسسة العامة للغذاء والدواء بموظفيها ومديرها د. نزار مهيدات وصراع خفي وحرب مصطنعة ساخنة تدور هذه رحاها هذه الايام ابطالها بعض حيتان الادوية والاغذية والذين تضررت اعمالهم المشبوهة وباتوا يوجهون سهامهم الحاقدة ضد هذه المؤسسة الوطنية التي يعمل رجالاتها ليل نهار على حماية الاردنيين من مستنقعات التجارة الفاسدة في مأكلهم وادويتهم وصحتهم وقوت يومهم.

الغذاء والدواء ومن عهد الدكتور هايل عبيدات الذي حافظ على كينونتها ونأى بها وبالعاملين فيها عن الصراعات السياسية واجتهد في كبح جماح المتغولين على اهم السلع التي يستخدمها المواطنين في غذائهم ودوائهم وقد واجه اعداد كبيرة من المتنفذين والمستغلين والذين اتخمت جيوبهم بالمال الحرام وعظمت ارصدتهم على حساب الناس فوقف متصدياً برجولة الاردني الحُر لكل المارقين والمتكسبين ولم يلتفت لما كان يحاك ضده من مؤامرات بل مضى بالطريق السليم دون خوف او وجل وجاء بعده وسار على نفس الدرب القويم د. نزار مهيدات بل زاد في تشديد القبضة واحكام السيطرة على مخرجات وعمل هذه المديرية .

مهيدات ترأس قبل ايام فريق تفتيش لمداهمة مصنع مستلزمات طبية ومعقمات ومطهرات مخالف للإشتراطات الصحية وتم ضبط كميات كبيرة من المستلزمات الطبية والمعقمات والمطهرات المزورة والتي تم التلاعب ببطاقة البيان الخاصة بها وكانت مصنعة بظروف غير مطابقة للاشتراطات الصحية وقام اصحابها بتخزينها في إحدى الشقق السكنية بالعاصمة عمان لاخفائها عن اعين الجهات الرقابية الا ان رجالات مؤسسة الغذاء والدواء كانوا لهم بالمرصاد فجرى التحفظ على المواد ومصادرتها واتخاذ الاجراءات القانونية بحق مالكيها والعاملين معهم .

د. مهيدات ونشامى المؤسسة العامة للغذاء والدواء يبدو انهم نبشوا عش الدبابير واقتحموا بيت البوم والغربان حيث علت اصوات الصراخ والعويل واصبحت الشكاوي والتذمرات تمطر عليهم من كل حدب وصوب ليس لشيء الا لانهم لامست ايادي هذه المؤسسة بؤر الفساد والمفسدين واوقفتهم عند حدودهم ومنعت الوصول لاجسادنا من وافر سمومهم وتم تهديم البيوت التي شيدوها والحقوها بجحورهم وجرت الملاحقات والقاء القبض على العابثين ورموزهم وما زالوا يقفون كالطود الشامخ بوجه كل هؤلاء الاقزام ومسانديهم .

نعم نقف بكل ما نملك من قوة بخندق الدكتور مهيدات ومن معه في هذه المؤسسة الوطنية داعمين لتوجهاتها وعملها واجراءاتها الصحيحة وضد كل من تسوله نفسه العبث بمقدرات وصحة شعبنا الطيب والذين اعتادوا على استغلالنا وجني المال الحرام على حساب صحتنا وصحة ابنائنا وعائلاتنا وليعلم الجميع اننا ومعتا شرفاء هذا الوطن لن نترك هذه المؤسسة وغيرها وحدهم في مواجهتهم مع المجرمين وصراعم مع قوى الظلام الذين لن يكلوا او يملوا من معاودة سفالاتهم وتجاراتهم الملوثة وصناعاتهم المزيفة .