«سامسونج» تطرح في معرض الالكترونيات الاستهلاكية احدث منتجاتها

يوفر معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2022 للزوار والمشاهدين أحدث منتجات وتقنيات سامسونج للإلكترونيات عبر الإنترنت وفرصة للاطلاع على ابتكارات سامسونج للمستقبل.
وبدءاً من الشاشات والأجهزة المنزلية، إلى المنتجات والخدمات التي ترتقي بالابتكار، تقدم الشركة في أكبر معرض تكنولوجي في العالم نظرة خاطفة على الشكل الذي ستبدو عليه حياتنا اليومية قريباً جداً.
واستعرضت تيلي لي، نائب رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج، وجونغراي كيم من وحدة أعمال الشاشات التابعة للشركة الطرق التي اتبعتها سامسونج لتصميم أحدث أجهزتها المنزلية وشاشاتها المحمولة لتلبية احتياجات أنماط حياة المستهلكين المتطورة.
ووحول منتجات وتقنيات الأجهزة المنزلية في المعرض قال نائب رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج ورئيس مجموعة تخطيط منتجات المطبخ: «مع ثلاجات الباب الفرنسي المصممة حسب الطلب من سامسونج قمنا بالتركيز على تقديم مطبخ مفصل حسب الطلب، وتوسيع نطاق هذا المفهوم، كما قمنا بعرض أيضاً مفهوم SmartThings Cooking كخدمة تقدم تجارب متصلة بالمطبخ. ومن خلالها، يمكن للمستخدمين استقبال التوصيات والوصفات والمعلومات لمساعدتهم على توفير الوقت خلال الإعداد والطهي. وتقدم تقنية SmartThings Cooking الوصفات التي تناسب أذواق الأفراد ومتطلباتهم الغذائية، كما تضع خطط الوجبات التي تتناسب معها. وفي أثناء الطهي، تقوم أيضاً بإرسال إرشادات الوصفات مباشرةً إلى أجهزة الطبخ المتزامنة معها من سامسونج. مؤكدا ان الحلول التي يقدمونها للمطابخ «أكثر استدامة».
وتطرق جونغراي كيم من وحدة أعمال الشاشات في سامسونج للإلكترونيات إلى The Freestyle، الشاشة المحمولة الجديدة التي تم تقديمها في المعرض وآلية ابتكارها ووميزاتها الفريدة وغيرها من المنتجات .