انطلاق مبادرة( لا تجرب المخدرات) ضمن مشروع "بنيان "بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بمركز أمن الغويرية ..

خاص 
أطلق المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الغويرية بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة الزرقاء ، اليوم الأحد الذي يصادف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، داخل منطقة اختصاص مركز أمن الغويرية مبادرة "لا تجرب المخدرات " ضمن مشروع بنيان الذي اطلقته مديرية الأمن العام. 

وقال رئيس مركز أمن الغويرية المقدم بشار العبادي الذي رعى فعاليات إطلاق المبادرة إن مثل هذه المبادرات تعزز الوعي المجتمعي بأهمية الإبتعاد عن الهلاك .
وأكد العبادي ان المبادرة تأتي من رسالة وأهداف مديرية الأمن العام بالعمل على تحصين وتوعية الشباب والشابات بآفة العصر وهي المخدرات وبيان أضرارها ومخاطرها وطرق العلاج منها وأسباب انتشارها. 

وبين المقدم مشعل الخرابشة رئيس مركز أمن الحسين، أن خطر آفة المخدرات على المجتمع كله، مشيراً إلى أن كافة عناصر الأمن الوطني الشامل معنية بمكافحتها وهي منظومة الأمن الإجتماعي والأمن الاقتصادي والأمن الداخلي والأمن الأسري، لأن خطر المخدرات يهدد هذه العناصر ويضر بها اشد الضرر.
وأكد الخرابشة على عنصر الشباب وبين أنهم أساس الوطن وتنميته وأنهم الفئة المستهدفة الأساسية من خطر المخدرات، كما أشار إلى عنصر المبادرات لأهميتها في خلق فرص واعطاء الدوافع في تنمية المجتمع بكافة عناصره واتجاهاته. 
واشتملت المبادرة التي شارك فيها رئيس شعبة الشرطه المجتمعية النقيب عمران الخوالده والملازم١ سليمان الجنيدي، وأعضاء المجلس المحلي في المركز على توزيع البروشورات التثقيفية و التوعوية على السائقين والمواطنين بالميدان في منطقة الغويرية وشارع الجيش .

وأكد أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن الغويرية استمرارهم في تنفيذ المبادرات الإيجابية التي من شأنها دعم مختلف القضايا التي تعود بالنفع على أبناء المجتمع المحلي في الزرقاء، وأبناء الوطن ككل.

وأشارو إلى أن خطر المخدرات لا يختص بفئة معينة من أبناء المجتمع، وأنه قد يتعرض له أي شخص، ويجب على الأهل تفعيل دورهم الأساسي بمراقبة ابنائهم وتتبع سلوكياتهم في البيت والمدرسة والشارع.