عمر كمال ينفصل عن خطيبته: أنا في أحزن حالاتي

كشف مطرب المهرجانات المصري عمر كمال، أنه انفصل عن خطيبته قبل 48 ساعة، قبل إحياء آخر حفلاته الغنائية بسوريا.

وقال الفنان عمر كمال، خلال لقاء ببرنامج "شو في ما في" المعروض عبر فضائية "عمّان TV"، إنه يعيش "أحزن حالاته"، خاصةً أنه لم يتوقع أن يؤثر عليه أمر انفصاله بهذا الشكل.

وأضاف "كمال": "أول مرة أتأثر نفسيًا.. أنا قاعد طول عمري بعرف أفصل.. بس في الحفلة بخش في المود".

وعن الانفصال، كشف "كمال" أنه كان في فترة خطوبة منذ 6 أشهر، وكان مقررًا الإعلان عن موعد زواجه، لكن "محصلش نصيب" حسب تعبيره، مضيفا: "معرفش هنرجع تاني ولا لا".

نفي

على صعيد آخر، نفى مؤدي المهرجانات ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي، خاصة بعدما قدما سويًا ديويتو "إنتي قلبي".

وقال "كمال" عن هذا الأمر: "في الشغل أي حد بيعمل دويتو بيجوزوك له.. الناس بتفتكر حالة الانسجام اللي بنوصلهالهم حقيقية.. بس هو مش أكتر منه شغل.. إحنا بنغني أغنية حب فطبيعي يحصل تفاعل".

هاني شاكر

وعلق "كمال" عما شهدته نقابة المهن الموسيقية في مصر من أحداث، انتهت باستقالة النقيب هاني شاكر من منصبه.

واعتبر "كمال" أن ما شهده مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لشعبة الإيقاع كان "شكله عيب": "لو اتنين إخوات وأبوك قاعد استحالة تعلي صوتك، حصل تراشق بالألفاظ وحاجة مش لذيذة والراجل زعل".

فيما رأى أن "شاكوش" حصل على جزائه جراء تصرفاته السابقة بحق النقابة وامتثل لعقوبتها، مشيرًا إلى أنه لا توجد عقوبة مدى الحياة.

أصالة وعبّر مطرب المهرجانات المصري عن سعادته برغبة الفنانة أصالة، الخاصة بتقديمها لعمل غنائي برفقته: "ده شرف كبير ليا وهي من أهم المطربات في الوطن العربي وبنعشقها في مصر، ولنا الشرف إنها تحبنا وإن يعجبها مهرجان (بنت الجيران)".

وختم: "هي إنسانة نضيفة ومتصالحة وتفهمة ومتقبلة ألوان غنائية كتيرة".