الوزير الأنسان توفيق كريشان في الطفيلة قبل معان وعمان .. فيديو

موقف ليس بغريب عن اخلاق وأصل معالي توفيق كريشان نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية  عندما قام بالتوقف لامرأة مسنة طلبت مساعدته ولم يكتف الوزير الانسان بذلك بل اقلها بعد ان لبى طلبها ومن ثم اعدها الى منزلها بمركبته في لفتة انسانية من وزير انسان.

هذه الحادثة حصلت أثناء زيارة الوزير لمحافظة الطفيلة هذا اليوم والتي التقى خلالها رؤساء بلدية الطفيلة الكبرى وبلدية بصيرا والقادسية وأعضاء المجالس البلدية في المحافظة.
وعرض رؤساء البلديات أهم الاحتياجات اللازمة لديمومة العمل هناك وأهمها رصد المبالغ المالية لصيانة البنى التحتية للمناطق الثلاث.
وأكّد كريشان، تلبية المطالب كافة، حيث خصصت الوزارة 750 ألف دينار أردني لإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية التابعة لبلدية الطفيلة الكبرى، و250 ألف دينار لشراء كابسات لبلدية الطفيلة الكبرى، وتسديد مليون و600 ألف دينار من الأموال المترتبة على بلدية الطفيلة والمستحقة من قبل الضمان الاجتماعي.
وقال كريشان، إنّ الوزارة خصصت 600 ألف دينار من قيمة فاتورة الكهرباء المترتبة على بلدية الطفيلة الكبرى والعمل على آلية لرفع عدد عمال الوطن بالمحافظة.
واطلع، على واقع بلدية بصيرا والقادسية، وتم تخصيص 200 ألف دينار للخلطات الإسلفتية لبلدية بصيرا وتسديد 200 ألف للضمان الاجتماعي، و13 ألف دينار للتأمين الصحي المستحقة على بلدية بصيرا ورفع المخصصات المالية للمحروقات لبلدية بصيرا نحو 250 ألف دينار لتصبح 980 ألف دينار.
كما خُصص لبلدية القادسية 400 ألف دينار لتعبيد الطرق، وأنشاء الجدران الاستنادية، كما أوعز كريشان بتسديد 36 ألف دينار من قيمة الديون المتراكمة على بلدية القادسية لصالح شركة الكهرباء وخصص 10 آلاف دينار كدعم للسوق الشعبي بالقادسية.