آن الآوان يا صقر بني حميدة ان تستريح..

الاخ الفريق الركن المظلي حسين باشا الحواتمة ، لقد عرفتك منذ ان كنا برتبة ملازم في القوات الخاصة الملكية وكبرنا وكبرت القوات الخاصة لتصبح العمليات الخاصة فلم تتغير . ومضت بنا الايام والسنوات الى ان اصبحنا قادة الوية عندما كنت قائد للواء الصاعقة وانا قائد للواء القوات الخاصة ولم تتغير .  
حقا انك لم تتغير حتى وانت تغادر اليوم جهاز الامن العام ، بل تغير جهاز الامن العام من مستوى الجاهزية والاحترافية الوطنية الى مستوى العالمية والعالم يترقب كاس العالم ٢٠٢٢. 

باشا كما كان للوطن حق وواجب منك ان تخدمه كأطول فترة على مر التاريخ مديرا للامن العام وقوات الدرك فاليوم لاهلك وعشيرتك واصدقائك حق ان تشاركهم ما بقي لنا ولك من العمرة بقية اطال الله بعمرك . 

لن انسى اخر لقاء لنا قبل فترة قريبة عندما قلت لي " انت عندما تستقيظ في الصباح فانت تقرأ الرسائل والجرايد ولكني انا عندما استيقظ في كل صباح أقرأ ما يردني من تقارير من مدير البحث الجنائي والامن الوقائي ومدراء الشرطة والتقرير الامني لمستوى المملكه " نعم هذة هي قمة المسؤولية . 

باشا نحن كمواطنين ننام ونفرح ونسافر ونستمتع في هذه الحياة ونقدر نعطي موعد ، ولكن انت لم تكن تعرف هذه الاشياء الجميلة او بالاحرى لم تكن تستطيع ان تعطي حتى ولو موعد فكلمتك المعهودة "خليني اشوف". 

باشا اتمنى لك الصحة والعافية وراحة البال مباركا ومهنيًا على انك وضعت عن كاهلك حملا ثقيلا الى خير سلف اللواء عبيدالله المعايطه لتبقى انت انت لم تتغير .  

حما الله الاردن وطنا ومليكا وشعبا
العميد المتقاعد / عارف الزبن