رجل الأعمال أيمن الريماوي يكرم عدداً من شيوخ ووجهاء وأصحاب المبادرات المجتمعية المتميزة..

 
كرم رجل الأعمال أيمن الريماوي عدداً من شيوخ ووجهاء محافظة الزرقاء في حفل كبير أقامه في ديوانه العامر وكتب رجل الأعمال أيمن الريماوي على صفحته الشخصية فيسبوك :

كان لي الشرف العظيم مساء هذه الليلة المباركة وفي منزلي ليلة الجمعة 29/9/2022 بتكريم قامات الوطن ووجهاء العشائر وشيوخها الذين يصلون الليل مع النهار في سبيل إصلاح ذات البين دون اي أجر أو مقابل راجين من الله عز وجل الآجر والثواب .
بتقليدهم وتعتلي صدرهم رمز الوطن (العباية الهاشمية ) التي تدخل السرور والبهجة على قلوب من يراهم ولم يكن هذا التكريم بمادي بقدر ما هو معنوي، لرفع الروح المعنوية لديهم . إجلالًا لهم على مواقفهم واعمالهم النيرة والخيرة في خدمة هذا الوطن.
يا معشر الشيوخ هنيئاً لكم ببشارة سيد الخلق والمرسلين سيدنا محمد ﷺ حيث رأكم على منابر من نور :
(رأيت رجالًا على منابر من نور يوم القيامة ليسوا بأنبياء ولا شهداء ولا صديقين ، قيل من يا رسول الله قال الذين تقضى على ايديهم حاجات الناس) 
وكما قال سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وبكم تستمر المسيرة نعم وبكم تستمر المسيرة معشر الشيوخ والوجهاء وفقكم الله فيما يحبه ويرضاه وسدد على الحق خطاكم.
شاكراً لكم تلبيتكم الحفل الكريم متمنياً لكم موفور الصحة والعافية 
والشكر الجزيل وعظيم الامتنان موصول للقامة الوطنية الدكتور سليمان جرادات ابو عبد الرحمن لتكريمه الشخصي لي في منزلي بتقليدي عبائتهُ الخاصة الموروثة عن والده رحمه الله عليه والتي في يوم من الايام إعتلت قامت الشهيد الرئيس صدام حسين رحمه الله وكذلك جزيل الشكر والامتنان للاخ والصديق الغالي احمد المجالي على تكريمي هوا والقامة الاردنية ابو ركان المعايطة بدرع المحبة والاخوة والسلام .
دمتم ودام عطائكم تحت الراية الهاشمية شكراً جزيلا لجميع من حضر الحفل قامة قامة فرداً فرداً ولكم مني كل الحب..
وتم تكريم رجل الأعمال أيمن شاور الريماوي  من الشيخ إبراهيم الضمور بخاتم المحبة المرصع بالآيات الكريمة.