وفد من جمعية رذاذ الفرح وأعضاء من مجلس محلي الغويريه يزور إدارة مكافحة المخدرات..

وفد من جمعية رذاذ الفرح وأعضاء من مجلس محلي الغويريه بالتنسيق مع الشرطه المجتمعيه فرع الزرقاء النقيب عمران الخوالده والملازم شرحبيل عنيزات يزور إدارة مكافحة المخدرات .
 

 زار وفدا من جمعية رذاذ الفرح واعضاء مجلس محلي امن الغويريه وبالتنسيق مع الشرطه المجتمعية فرع الزرقاء في محافظة الزرقاء إدارة مكافحة المخدرات اليوم وذلك للاطلاع على آلية العمل المتبعة في الإدارة. 

وجال الوفد في متحف ادارة مكافحة المخدرات للاطلاع على أشكال المواد المخدرة وطرق تعاطيها وطرق تهريبها واخفاؤها وسبل الوقاية منها. 

وتأتي مثل هذه الزيارات لتعزيز التعاون المشترك ما بين إدارة مكافحة المخدرات ومؤسسات المجتمع المدني بهدف بث التوعية وتثقيف المجتمع بجميع مكوناته من خطورة آفة المخدرات. 

وتؤكد إدارة مكافحة المخدرات على اهمية تعزيز العلاقة ما بين إدارة مكافحة المخدرات ومختلف الفئات الاجتماعية وصولا إلى بيئة خالية من آفة المخدرات من خلال تنشئة جيل واعي يعظم المنجزات وينقل الصورة الإيجابية التي تخدم مجتمعاتنا إلى جانب الاستمرار بالقضاء على منابع المخدرات عملياتيا عبر أقسام إدارة مكافحة المخدرات المختلفة وفي النهايه نشكر إدارة مكافحة المخدرات على حسن الاستقبال وكرم الضيافه والشكر الموصول للشرطه المجتمعية الزرقاء على جهودهم لعمل هذه الزيارات