نادين نجيم تخطف الأنظار في كواليس إعلان

خطفت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، الأنظار بعد نشرها مقطع فيديو من كواليس تصوير الإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض،الذي يحمل شعار: ”فوق الخيال".

وشاركت نجيم فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام وهي تستعد لأداء دورها في العمل، على صوت الفنانة نانسي عجرم في الخلفية إلى جانب الفنان ماجد المهندس.

 

وعلقت النجمة اللبنانية: ”كتير حبيت الفيديو".

وأطلت نجيم بفستان باللون ”الايفوري" اللامع والمحفوف بالريش من الأطراف وكذلك الأكمام، يتخلله قماش الشيفون المطرز، فيما اعتمدت رفع شعرها مع مكياج لافت وقوي.

 

وشارك رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، قبل أيام الجمهور مقطع فيديو لنادين، ظهرت فيه وهي تشوّق لموسم الرياض.

وقالت: "هيديك السنة قالولي إنو موسم الرياض كان كتير حلو، وسمعت عنو أصداء رائعة، بس هيدي السنة، موسم الرياض يا مشاءاللهشي فوق فوق فوق الخيال، ”.

وتابعت : ”بدي وجه تحية كتير كبيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على كل المباردرات اللي عم يعملا وانشالله هيدي السنة اقدر كونموجودة معكن”.

 

على جانب آخر، تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع إعلان موسم الرياض الجديد الذي نشره تركي آل الشيخ لهذا العام.

ويظهر في الإعلان رموز رياضية وفنية، إضافة إلى عدد من الفنانين العرب، كما وثق فيديو إعلان موسم الرياض، مشاهد مبهرة لألعاب نارية.

ومن بين المشاهير الذين شاركوا في الإعلان، نجم كرة القدم المصرية ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ونجم ريال مدريد الحائز على الكرة الذهبية مؤخرا كريم بنزيما.

كما ظهر فيه كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وماجد المهندس ونادين نجيم.

وتضمن الفيديو مشاهد من الفعاليات الترفيهية للنسخة الثالثة لموسم الرياض.

وتشمل تلك الفعاليات الألعاب، والمطاعم، والمقاهي، إضافة إلى الحفلات، والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.

وانتقد مغردون عدم ظهور أي فنان سعودي في الإعلان، إضافة إلى استياء من ”المبالغ الضخمة التي تكلفها الإعلان".

فيما أثنى آخرون على الإعلان، وأشاروا إلى موافقتهم على التغيرات الاجتماعية والثقافية والفنية التي تشهدها السعودية في الفترة الأخيرة.