محافظ الزرقاء ومدراء الاجهزة الامنية في مستشفى الزرقاء الحكومي ...

خاص
قام محافظ الزرقاء حسن الجبور يرافقه عدد من مدراء الاجهزة الامنية بزيارة تفقدية لابنائنا الطلبة مصابي باص جامعة الزرقاء الخاصة والذين يرقدون الان على سرير الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي بعد حادث حافلة الجامعة الذي ذهب ضحيته ثلاث طلاب واصابة 36 طالب وطالبة غادر معظمهم المستشفى وبقي 9 طلاب تتراوح اصابتهم بين متوسطة وجيدة.

جولة المحافظ ومدراء الاجهزة التي رافقهم فيها مدير المستشفى د. محمود دولة واطباء اختصاص لاقت استحسان الطلبة المصابين واهاليهم حيث اشاد الجميع بمنظومة الدوائر الرسمية في محافظة الزرقاء والذين يتابعون نتائج هذا الحادث منذ لحظة وقوعه ولغاية هذا الوقت حيث كان المحافظ ومدراء الاجهزة الامنية اول الواصلين لموقع الحادث وقد عملوا ساعتها على اخلاء المتوفين ونقل المصابين للمستشفى الذي تم تعزيز كوادره مباشرة .

ويذكر ان رئيس جامعة الزرقاء قد اعلن الحداد في الجامعة على شهداء العلم الذين وافتهم المنية اثر الحادث المؤلم الذي وقع لحافلة نقل الطلاب ظهر الاربعاء كما وقرر رئيس الجامعة تعليق الدوام ليوم الخميس حداداً على شهداء العلم ويتم الان متابعة المصابين في المستشفى الذي اظهر العاملين فيه كفاءة عالية في التعامل مع مثل هذه الحوادث وقد قاد عمليات استقبال المصابين وتصنيفهم وعلاجهم مدير المستشفى وثلة من اطباء الاختصاص والممرضين والكوادر المساعدة.