مقتل مغني الراب (تيك أوف) أثناء لعبة النرد

قُتل مغني الراب، وعضو فرقة ”ميغوس"، تيك أوف Takeoff، عن عمر 28 عاما، جراء إصابته بالرصاص خلال لعبة النرد داخل صالة بولينغ، في منطقة هيوستن بولاية تكساس في وقت مبكر من صباح الثلاثاء.

وكان تيك أوف واسمه الحقيقي كيرشنيك خاري بول متواجدا مع صديقه كوافو في صالة البولينع، فاندلعت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، قدرت الشرطة عددهم من 40 – 50 فردا، وبدأ إطلاق النار فجر الثلاثاء، فأصيب مغني الراب برصاصة في الرأس أو بالقرب من الرأس، بينما أصيب اثنين آخرين ونقلا إلى المستشفى، أما كوافو فقد نجا من الحادثة.

وأعلنت الشرطة عن وفاة تيك أوف في مكان الحادث، ونشرت صور له مغطى فيما كان صديقه كوافو، الذي يرتدي قميصا برتقاليا، يحاول تحريكه وإيقاظه وهو يبكي.

وخيم الحزن على محبي وأصدقاء الفنان الراحل، فعلق الملاكم كريس يوبانك جونيور: ”أتذكر أن تيك أوف كان متواضعا جدا، أيها المتأنق الرائع.. لا أصدق أنني مضطر لقول هذا مرة أخرى عن نجم أسود شاب آخر قُتل دون سبب، شيء ما يجب تغييره حقا في الصناعة".

يشار إلى أن مغني الراب تيك أوف ولد في مدينة لورنسفيل بولاية جورجيا، العام 1994، بدأ موسيقى الراب إلى جانب عمه كوافو وابن عمه أوفسيت، العام 2008، تحت الاسم الجماعي Polo Club.

وفي العام 2011، أصدر الثلاثي شريط منوعات بعنوان Juug Season الذي يعتبر الأفضل لهم كفرقة ”ميغوس" Migos.

وأصدرت فرقة ”ميغوس"، العام 2013، أول أغنية ناجحة لها بعنوان Versace.