(١٥) مرشحا لانتخابات غرفة تجارة الزرقاء باليوم الأول ومرشحين اثنين للقطاعات التجارية

أعلنت مدير عام غرفة تجارة الزرقاء لارا الشيشاني عن ترشّح (١٥) تاجراً لعضوية مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء للدورة القادمة لمجلس الإدارة للأعوام 2022-2026، مع انتهاء اليوم الأول من فترة الترشح عند الساعة الثالثة من مساء اليوم الخميس.

كما تقدم اثنان للترشح للقطاعات التجارية العشرة الممثلة في مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن من أعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة الزرقاء.

وأكدت الشيشاني أن غرفة تجارة الزرقاء باشرت منذ الساعة الثامنة صباح هذا اليوم الخميس استقبال طلبات التجار الراغبين بالترشّح لعضوية مجلس الإدارة وممثلي القطاعات التجارية حسب الأصول. 

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات حدد يوم السبت ٣/ كانون أول المقبل موعداً للاقتراع لانتخابات أعضاء مجالس إدارة الغرف التجارية وممثلي القطاعات التجارية ٢٠٢٢.

وأكدت الشيشاني أن استقبال طلبات الترشّح يستمر في مقر غرفة تجارة الزرقاء يوم غدٍ الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، ويوم السبت من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية بعدالظهر، حسب تعليمات الترشح التي صدرت بهذا الخصوص من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب.

يذكر أن  عدد المؤسسات التجارية المسجلة في الهيئة العامة للغرفة والتي يحق لها الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة الزرقاء (١٢٦٨) شركة ومؤسسة تجارية وخدميّة حسب كشوفات الناخبين النهائية المنشورة على موقع الهيئة المستقلة للانتخاب. 

#غرفة_تجارة_الزرقاء