جموع الأردنيّين من كافة مشاربهم يأمّون جمعية مؤاب في الزرقاء معزين بشهداء الواجب..

محمود المجالي 

أقامت جمعية مؤاب الخيرية بيت عزاء لشهداء الوطن والواجب رحمهم الله جميعاً ،الذين خاضوا وقعة الشرف والعز دفاعاً عن الوطن، مساء اليوم السبت في قاعات الجمعيه . 

وأمّ بيت العزاء آلاف من الأردنيين من كافة الأصول والمنابت يتقدمهم، محافظ الزرقاء حسن الجبور وقادة وممثلو المؤسسات الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية ونواب المحافظة وفعاليات وقوى محافظة الزرقاء .

وكان في استقبال المعزين، رئيس جمعية مؤاب الشيخ صالح الشمايلة والهيئة الإدارية والعامة للجمعية ومجموعة من نخب وقادة الرأي بالمدينة.
و قال رئيس جمعية مؤاب للشريط الأخباري، ان الشهداء هم أبناء لكل الاردنيين جميعاً، وان اقامة بيت العزاء ياتي تضامنا مع أهالي الشهداء، الذين هم اهلنا وعرفانا بما قدموا شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداءاً لهذا الوطن الغالي في حربه على الارهاب، مقدما في الوقت ذاته العزاء لقائد الوطن وأجهزتنا الأمنية، وقواتنا المسلحة الباسلة، وذوي الشهداء والشعب الأردني العظيم .

كما أمّت فعاليات ومؤسسات وأهالي محافظة الزرقاء ، بيت العزاء الذي أقامته الجمعية ، لتقديم واجب العزاء باستشهاد أبطال الوطن الذين إرتقوا في الواجب الأمني في محافظة معان، وعبرت فعاليات ومؤسسات المجتمع المدني وعشائر الزرقاء التي شاركت ببيت العزاء عن استنكارها وشجبها لهذه الجريمة، التي لا تعبر عن الدين الاسلامي الحنيف المتسامح.