4 معارك ثنائية تشعل ديربي إيطاليا

سيكون ديربي إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان، الأحد المقبل، على ملعب سان سيرو، في الجولة السابعة من الكالتشيو، حافلا بالمعارك الثنائية المرتقبة.
ويبرز من هذه الصدامات، مواجهة الأوروجواياني دييجو جودين، مدافع النيراتزوري، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري.
وسبق لجودين أن لعب أمام رونالدو، في عديد المناسبات بديربي مدريد، عندما كان الأول بقميص أتلتيكو، والثاني في صفوف الريال.
ويُتوقع أن يدفع أنطونيو كونتي، مدرب الإنتر، بجودين كمدافع ثالث في الجهة اليمنى، وبالتالي سيصطدم برونالدو، الذي يلعب على الجهة اليسرى ليوفنتوس، ما يعني أن الأوروجواياني المخضرم سيكون مكلفا بإيقاف "الدون".
كما سيتعين على ليوناردو بونوتشي، مدافع اليوفي، التصدي للقاطرة البلجيكية، روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، ومنعه من مواصلة تألقه في "السيريا آ".
وسجل لوكاكو 3 أهداف حتى الآن بالكالتشيو، ويعيش فترة مميزة، إلا أنه سيتعين عليه تخطي عقبة بونوتشي، الذي تمثل العرضيات نقطة ضعفه، بينما تمثل في المقابل نقطة قوة للبلجيكي.
وسيخوض لاوتارو مارتينيز (مهاجم الإنتر)، وماتياس دي ليخت (مدافع اليوفي)، معركة أخرى على أرض الملعب.
ويعيش الأرجنتيني أفضل أيامه، بعدما حصل على فرصة اللعب أساسيًا، منذ بداية الموسم تحت قيادة كونتي، بجانب لوكاكو.
ورغم تسجيله لهدفين فقط، في شباك كالياري وبرشلونة، إلا أنه يقدم مستويات مميزة بشكل عام.
وفي وسط الملعب، سيدور صدام قوي بين ستيفانو سينسي، نجم إنتر ميلان، وميراليم بيانيتش، مايسترو يوفنتوس.
ويقدم سينسي أداءً ثابتًا منذ انطلاق الموسم، وتوج مجهوده بتسجيل 3 أهداف، بينما يمثل البوسني رمانة ميزان السيدة العجوز، بالإضافة إلى تميزه في التصويب بعيد المدى، الذي أحرز منه هدفين مؤخرًا أمام سبال وبريشيا.
ويتصدر الإنتر جدول ترتيب المسابقة، برصيد 18 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة، بينما يحتل يوفنتوس الوصافة بـ16 نقطة، من 5 انتصارات وتعادل.