لماذا الهجمة الشرسة على نبيل الكوفحي " إزالة الاعتداءات وتطبيق القانون " القرار السليم

كتب جهاد بطاينه

نتباكى على دولة القانون والمؤسسات وبنفس الوقت حين تطبيق القانون نقوم ونصرخ ونهلل ونكبر ونتحسب ماذا تفعل المؤسسات بنا ونهاجمها بحجة حماية الاستثمار . 

القانون وتطبيقه والعداله قبل الاستثمار لم نسمع بالتاريخ بلاد نهضت بسبب الاستثمار ، لكن يوجد العديد من البلدان التي نهضت بسبب تطبيق القانون ، كما ان القانون الجيد يحمي ويقدم الاستثمار الامن . 

برأيي ماحصل اليوم في بلدية اربد وإزالة ترس امامي لمحل حلويات شهير بمساحة 100 متر كان قد بني بشكل مخالف واعتداء على حقوق المواطنين بتملك رصيف امن ، كان قرار قانوني واداري ناجح بإمتياز . 

توقيف الاوتوبارك بعد تغوله على المواطنين أيضا كان قرار سليم وصائب ، لو كان القرار المتخذ ليس بعهد نبيل الكوفحي لتم وصفه بالناجح والعادل والتصويب الصحيح . 

لكن لطالما ان العداء أصبح مع الفضيلة فسنشاهد هجمات اكثر من هذه على بلدية اربد بعد قيادة الكوفحي لها باكتساح باهر . 

نقول للدكتور نبيل الكوفحي نعلم ان كل قراراتكم وترتيبكم للعمل هو بشكل مؤسسي بعيدا عن اي تصفيات شخصية وانتخابية ونعلم ان حولك ثلة من الشياطين كانت وظيفتهم على الدوام الإعاشة على أخطاء الغير ولفلفة اي موضوع بمقابل ، لذلك بات وجود الكوفحي على سدة رئاسة بلدية اربد الكبرى أمر مزعج بالنسبة لهم وإغلاق لبوابة مال السحت الذين يتقاضوه بحجة تشجيع الاستثمار .. 

بوركت السواعد اخي الدكتور نبيل وانت رجل لا نزكيك على الله وندعو ان ياخد بيدك للافضل ..