محافظة الزرقاء تطلق مبادرة حول خطة التحديث السياسي والاقتصادي وتطوير القطاع العام في الاردن.

أطلقت محافظة الزرقاء صباح اليوم الأربعاء مبادرة تعريفية حول إجراءات  التحديث السياسي والاقتصادي وتطوير القطاع العام في الاردن .
حيث تحدث محافظ الزرقاء في كلمته الترحيبية حول رؤية جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه في التطوير المستمر وايلاء الأهمية الكبرى لمسارات التحديث الثلاثة وما رافقه من خارطة عمل تنفيذية من خلال الحكومة في تحقيق رؤية جلالته والوصول إلى مشاركة سياسية حزبية وتعميق مفهوم الأحزاب وتشجيع المشاركة في الحياة السياسية.
واضاف المحافظ بأن محافظة الزرقاء قد بادرت في عقد هذه اللقاءات التعريفية بهدف ترسيخ المفاهيم المختلفة ذات العلاقة بمسارات التحديث المختلفة وذلك من خلال الجلسات التي ستعقد على فترات لأعضاء المجلس التنفيذي في محافظة الزرقاء وأعضاء مجلس المحافظة إضافة إلى مشاركة البلديات في تلك الجلسات.
ومن ناحية أخرى فقد أكد المحافظ بأن الدور الملقى على عاتق الجميع يتطلب العمل بروح الفريق بهدف الوصول إلى أعلى درجات الكفاءة في تقديم الخدمة للمواطنين وتعزيز الاستثمارات وتوفير فرص العمل حيث أكد جلالة الملك خلال لقاءه الاخير برؤساء البلديات ورؤساء مجالس المحافظات على الدور التنموي الملقى على عاتقهم وكونهم شريك أساسي في العمل التنموي والاستثماري الأمر الذي يساهم في نهضة الاردن وتحقيق متطلبات الرؤية الاقتصادية والسياسية وحسب رؤى جلالته.
وتحدث خلال الجلسة مساعد المحافظ للشؤون القانونية مقدما عرضا حول مسيرة التطوير السياسي في الاردن وما رافقها من تعديلات حول قانون الانتخاب.