أحمد السقا يعلق على أكل الثعبان في رامز نيفر إند

أحدث الفنان المصري أحمد السقا حالة من الجدل بأكله رأس ثعبان في برومو برنامج المقالب "رامز نيفر إند”.

وفي أول تعليق له بعد طرح الفيديو الترويجي للبرنامج، نشر السقا صورة له وهو يقضم رأس الثعبان عبر حسابه في "فيسبوك”، وكتب معلقًا: "آسف يا عم التعبان مكنتش أعرف إنك مقلب.. ذنبك في رقبة رامز جلال”.

ورد رامز على منشور السقا، معلقًا: "بالهنا والشفا يا نجم يا رب يكون طعمه عجبك”. من جهة أخرى، سخر المتابعون من السقا مُشيرين إلى معرفته سابقًا بالمقلب؛ إذ كتب أحدهم: "على اساس انك فعلا متعرفش يا سقا”، وأضاف آخر: "قول والله ما كنت اعرف انه مقلب..وقول الجمله علي بعضها”. وعلَّق آخر وهو يسخر منه: "دا اكتر حاجه أثبتت اني البرنامج مفبرك”، وأشارت إحداهن إلى مبالغة السقا في ردود أفعاله، وكتبت: "مشكلته انه اوفر في كل حاجه حتى لما عمل برنامج كل همه انه يظهر جدع وراجل وقوي وبس”.

 

يُشار إلى أن أحمد السقا هو إحدى ضحايا رامز هذا الموسم؛ إذ كشف البرومو الدعائي للبرنامج عدد كبير من نجوم الفن والرياضة المستضافين بينهم: محمد رمضان، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، ومحمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، وشيماء سيف، وأمينة شلباية، وياسمين عز. بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم، أحمد فتوح لاعب الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي