محافظ الزرقاء "حسن الجبور" يتابع في ساعات الصباح الاولى عمليات اخلاء وانقاذ عائلات داهمتهم سيول الامطار في الازرق ..

خاص
في الساعات الاولى من صباح هذا اليوم الاحد يتواجد حاليا محافظ الزرقاء السيد حسن الجبور في قضاء الازرق برفقة الأجهزة الأمنية والرسمية ليتابع سير العمل بعد مداهمة سيول الأمطار لعدد من المواقع في مخيمات اللاجئين السوريين وقد اشرف شخصياً على إخلاء كافة العوائل الذين حاصرتهم مياه الامطار .

وخلال تصريح خاص للشريط الاخباري قال الجبور أن كافة عمليات الانقاذ والاغاثة سارت بشكل منظم وانتهت على خير ما يرام كما واشاد المحافظ بجهود الأجهزة الرسمية من دفاع مدني وامن عام ووزارة الصحة والاجهزة الامنية في التعامل مع الاحداث بكل مهنية وحرفية جعلت من حجم الخسائر البشرية صفر .

وعلى نفس الصعيد كان الجبور قد أصدر قرارا بتعطيل المدارس في كل من قضاء الازرق ومخيم الازرق للاجئين السوريين بسبب مداهمات مياه الأمطار لعدد من المواقع وعدم استقرار الوضع المناخ في هذه المنطقة كما اوعز الجبور بأنشاء غرفة عمليات دائمة لمتابعة اوضاع المنطقة والمخيمات في ضوء التقلبات الواضحة في احوال الطقس .

هذا ويذكر ان محافظ الزرقاء حسن الجبور من اكفأ الحكام الاداريين الذين يؤمنون بالعمل الميداني بحيث لا يترك شاردة او واردة الا ويكون اول المطلعين والواصلين لمكان الحدث كما ان الزرقاء تعيش الان في اوضاع امنية مريحة حيث نفاذ القانون لدى الحاكمية الادارية وحفظ هيبة الدولة انعكس على الواقع الامني المميز للمحافظة المليونية .