زهران والخطبان .. وجهان لعملة واحدة في عمل الخير وجبر الخواطر


خاص
تتفاعل شركة عبر المفرق للتعدين مع المجتمع المحلي وتتفوق على نظرائها في نشاط ملحوظ ليس في شهر رمضان المبارك فقط بل يمتد نشاطها على مدار ايام السنة ويتمثل ذلك بما يتم تقديمه عبر رئيسها التنفيذي نضال زهران ونائبه نائل الخطبان ولا تقتصر معوناتهم على محافظة بعينها بل وصلت اياديهم الخيرة الى اقصى شمال المملكة وجنوبها .

زهران والخطبان وجهان لعملة واحدة في الاخلاق والطيب والمودة وجبر الخواطر وقد شوهد الاثنان يقومان باعمال تغليف الطرود الخيرية والمعونات الشهرية والرمضانية بأيديهم وبمساعدة كبار موظفي الشركةً ويتم توصيلها لمستحقيها من خلال القنوات الرسمية دون منة او جميلة او شوو اعلامي فهما يؤمنان ايمانا مطلقا بحديث رسول عندما قال "سبعة يُظلُّهم الله في ظلِّه يوم لا ظلَّ إلا ظلُّه .. فذكر الحديث، وفيه: ورجلٌ تصدَّق بصدقةٍ فأخفاها، حتى لا تعلم شمالُه ما تُنفق يمينه".

زهران والخطبان يمثلان رأس المال الحقيقي للوطن ويجسدان الحالة التوافقية بين افراد المجتمع بجميع فئاته واطيافه ومنابته واصوله ومن هنا نقول بوركت الايادي الطاهرة المتوضئة وعظم الله اجر الوطنيين المخلصين للعرش والقيادة والارض وللشعب الاردني الطيب واكثر من امثالكم ورفع شأنكم وزاد في مالكم وعزز تجارتكم النقية والمزكاة بشرع الله وبتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف .