مظلة اسمنتية للزعران والسرسرية تُعجز وزارة الادارة المحلية امام تعنت بلدية لواء الوسطية ..!!

خاص- اشتكى مواطن في لواء الوسطية بسبب تواجد مظلة اسمنتية معيقة تم بنائها امام مخازن تجارية تعود له، حيث تم التبرع بها لصالح البلدية ، الامر الذي تسببت فيه المظلة بحجب واجهة المخازن التي يملكها .

وبحسب الشكوى التي اطلعت عليها الشريط الاخباري، فقد تقدم المواطن المتضرر بشكوى لبلدية الوسطية لازالة مظلة اسمنتية معيقة لمدخل الارض ومعيقة للمحلات التجارية التي خلفها، وذلك على مثلث حوفا الوسطية. 

صاحب الشكوى كان تقدم بكتاب للبلدية كاجراء مخاطبة رسمي لازالة المظلة والتي تتسبب بحجب واجهة المخازن التجارية على الشارع، وتم ابلاغه شفويا بأن المظلة في سعة الشارع ولم يتم اعطاءه نسخة من قرار اللجنة او المساح، لاثبات حجم الضرر الواقع عليه. 

الى ذلك يهدد حجم وموقع المظلة الاسمنتية المركبات القادمة من يمين الشارع نظرا لشغلها حيزا واضحا من مسافة الشارع هذا الى جانب ما يتم استغلاله من قبل البعض للمظلة حيث بدأت تشكل بؤرة للشباب المتعاطي للمخدرات بحسب الشكوى. 

وكان المتضرر قد تم اخطاره من قبل الموظف الذي باشر ببناء المظلة بانه ستتم ازالتها حال تم شغل وتـاجير المخازن خلفها، وهو الامر الذي حدث وتم تأجيرها، الا ان البلدية لم تستجب له ليظل المواطن تحت رحمة القرار الخاطئ والتعنت غير اللائق.

موضوع الشكوى وصل للمعنيين في وزارة الادارة المحلية منذ فترة من الزمن الا ان المسؤولين فيها لم يكلفوا خاطرهم بأنصاف هذا المواطن وردع البلدية عن تصرفاتها التي تلحق بالعباد الضرر ولا ندري اذا كانت هذه المظلة التي اصبحت بؤرة وتجمع للزعران والسرسرية اهم من مصالح المواطنين وارزاقهم .