المنتج محمد المجالي يكتب : اعتذر منك يا عمَّان فلم يعد في الإذاعة والتلفزيون الأردني رجالاً يقدرون قيمتك..

صباح الخير يا عمَّان ، يا حنة على حنة . 

صباح الخير يا وطني :  

أنا المنتج محمد مصطفى المجالي وأقولها بكل فخر قمت بإحضار أنغام لغناء صباح الخير يا عمَّان ، وقدَّمت لبلدي الكثير من الأعمال والأغاني الوطنية حباً في وطني وإخلاصاً لهذا البلد العظيم . 

أحضرت كاظم السَّاهر وأنغام وميادة الحناوي وغيرهم الكثير من عظماء الفن العربي ليغنوا أمام جلالة الملك وليقوموا بدعم الاردن والترويج لها سياحياً على مستوى الوطن العربي والعالم . 

في تاريخي أعمال عدَّة لا تعد ولا تحصى والكثير من البرامج مثل برنامج جواز سفر لترويج السياحة وبرنامج حوار مع كبار . 

وبعد كل هذا التاريخ الحافل ، قمت قبل عدّة أيام بالإتصال مع مدير عام الإذاعة والتليفزيون لإستضافة المنتج العربي الكبير محسن جابر على برامجه وجاءني الجواب بالرفض .

 المدير الحالي لا يعرف من هو المنتج الكبير محسن جابر ولا يعلم أهمية الضيوف الذين أقوم بإحضارهم من مصر ترويجاً للسياحة في الأردن . 

ما قدمته لهذا البلد لا يعد ولا يحصل ويأتي رجل لا خلفية له ولم يقدَّم شيء لهذا البلد ليرأس مؤسسة الإذاعة والتليفزيون ويتحكم بأصحاب الخبرة والأعمال والتضحيات .

 لولا تدخل معالي وزير الإعلام مشكوراً لما ظهر ضيفي على شاشة التيلفزيون الأردني .
 
بدلاً من أن يقوم حضرة المدير العام بشكري لإحضاري ضيوفاً لزيادة مشاهدات هذه الشاشة التي أصبحت غير متابعة حتى داخل الأردن بسبب سوء إدارته لها ، يقوم بعدم الرد على اتصالاتي ورفض استضافة ضيوف الأردن القادمين من مصر وغيرها من دول عربية مجاورة جاءوا بعلم وزير الإعلام ووزير السياحة للتصوير معي في برنامج جواز سفر للترويج للسياحة في بلدنا . 

المنتج العربي الكبير محسن جابر يعشق الأردن والدكتور مدحت العدل وغيرهم من فنانيين يعشقون الأردن ويأتون لزيارتها بناء على دعوة شخصية مني دون مقابل لمساعدة هذا البلد الغالي على قلوبهم جميعاً والنهوض بمستواه الفني والسياحي . 

ويأتي شخص لا يعلم من هم هؤلاء الأشخاص ولا يعلم أهميتهم في عالم الفن والمال والإعلام والسياحة في الوطن العربي ليقول لا أرغب باستضافتهم ولو مجاناً . 

للعلم فقط الدكتور مدحت العدل يأخذ ٢٥ الف دولار بالساعة على اي مقابلة تيلفزيونية يجريها بمصر . وعندما أدعيه للأردن يرفض أخذ أي مبلغ مقابل مقابلاته وأعماله هو والمنتج الكبير محسن جابر ويأتي رجل صغير حجماً وفعلاً ليتحكم بي وبهؤلاء العظماء . 

أنت يا مدير عام الإذاعة خادم لهذه الإذاعة ولوزارة الإعلام ولجلالة الملك وولي عهده وأبناء هذا الوطن ، ويجب عليك أن تخدمهم بأمانة وإخلاص .

 إن لم تكن قادراً على أداء هذه الأمانة على أكمل وجه فأعتقد بأنه آن الاوان بالاستغناء عنك واستبدالك بمن هم أكفأ منك وأقدر على حمل هذا المسؤولية لرفع مستوى التيلفزيون الاردني وخدمة هذا الوطن ومليكه وولي عهده الأمين .