الباشا فاضل الحمود أيقونة العطاء ورجل دولة من الطراز الرفيع

الباشا فاضل الحمود، شخصية كبيرة وقائد وطني شجاع ترعرع بمدرسة آباءه واجداده في أزقة وشوارع وميادين السلط التي بنيت على أساس متين وسياسة الباب المفتوح وتلبية حاجات السائلين وإغاثة الملهوفين وإصلاح ذات البين . 

فلم يكون يوما الباشا رجلا منفردا بالقرارات وفئوي بالخدمات للمواطنين أبان توليه رئاسة جهاز الامن العام ومن ثم عين في مجلس الأعيان ليكمل الإرث الكبير بمساعدة المواطنين وقضاء حاجاتهم الذي يعتبر ديدن تلك العائلة والعشيرة العريقة .

يتمتع الباشا فاضل الحمود بسمعة استثنائية في دفاعه عن الحقوق ومساعدة المواطنين، ولابد الاشارة أنه قاضٍ بارع يقوم بتلبية حاجات المواطنين بحكمة وعدالة ليلعب دور رجل الدولة الحقيقي القريب من الناس وهمومهم .

يعتبر الباشا فاضل الحمود من الشخصيات الاردنية الوازنةوالمميزة، وهو يتمتع بتفانٍ كبير في خدمة الوطن والمواطن متمسكًا بتوجيهات القيادة الهاشمية الحكيمة ومساندا لجميع مواقف الاردن الداخلية والخارجية لاسيما ان الباشا يعتبر من الشخصيات السياسية المخضرمة التي تعرف وتدرك جيدا ماذا يحاك ضد الاردن وشعبه . 

تاريخه الطويل في العمل العام والسلك العسكري والقيادة يعكس التزامه القوي بمبادئ العدالة والكفاءة ودولة القانون والمؤسسات . 

باختصار، الباشا فاضل الحمود هو قائد اردني عروبي حتى النخاع وقاضٍ حكيم وسياسي ملتزم بالمبادئ والقيم الانسانية . 

تفانيه ورؤيته الاستراتيجية تجعله شخصية مميزة تستحق كل التقدير والمدح فالاردن اليوم بحاجة ماسة للشرفاء من أبناءه ليكونوا همزة وصل بين المواطنين بعيدا عن المصالح والحسابات الضيقة ..