حزب العمال يفتتح مكتب فرعه في محافظة الزرقاء وينتخب النقابي "محمود عبدالعزيز" رئيساً ومحمود زغلول اميناً للسر .. صور

خاص
استكمالا لمراحله القانونية وفق النظام الداخلي اجرى حزب العمال الاردني امس الخميس انتخابات الحزب  لفرع الزرقاء وقد فاز السيد محمود عبد العزيز بمنصب رئيس الفرع دون منافسة حيث لم يسجل اي مترشح آخر لهذا المنصب كما وتم انتخاب السيد محمود زغلول امينا للسر وكان الحزب قد افتتح مقره في المحافظة قبل ايام برعاية امينه العام د. رلى الحروب.

انتخابات الفرع جرت بكل سلاسة وتناغم وكان الجميع بحالة رضى عام لاختيار النقابي محمود عبدالعزيز لما يتمتع به من خبرة واسعة ودراية عميقة بالعمل النقابي والحزبي اضف الى ذلك ان عبدالعزيز يحظى بشعبية كبيرة في اواسط القواعد الحزبية مما اهله لان يتبؤ هذا الموقع الذي يعتبر من المواقع الهامة داخل الحزب في المحافظة الاكثر كثافة على مستوى المملكة الاردنية .

هذا ويذكر ان الانتخاب تمت بحضور نائب الأمين العام السيد احمد السعدي وعضو المكتب السياسي والناطق الإعلامي باسم الحزب الدكتور امجد العوران وأمين سر المكتب السياسي المهندس مراد مطر وعضو المكتب السياسي نزار السعيدين وعضو المكتب السياسي سعاد باكير وعضو المجلس المركزي كفاح عبدالرحمن ومساعد الأمين العام لشؤون الاحزاب ابتسام الرداد.