رشوان توفيق: مندهش من شائعات وفاتي وأصور حاليا فيلم «الكهف»

أبدى الفنان المصري رشوان توفيق، دهشته، من الشائعات التي تتردد كل فترة حول وفاته، مؤكدا عدم معرفته، بالأسباب التي تدعو بعض الناس لإطلاق مثل هذه الشائعات، التي تقلق أسرة ومحبي الفنان، والذين يطلقون عليه هذه الشائعات الغريبة، وأضاف "أدعو الله أن تكون أسعد لحظاتي هي حين ألقى ربي، أنا بكلم ربنا وبقوله يا رب اجعل أسعد لحظاتي يوم ألقاه”. جاء ذلك أثناء لقاء برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا” على قناة "سي بي سي”، الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، والفنانة منى عبد الغني.
وقال توفيق إنه سعيد بالرؤى، التي يراها في أحلامه، ومنها رؤيته للسيدة مريم العذراء، كما بكى بشدة عند الحديث عن رؤيته للمسجد النبوي الشريف.
وعن زوجته الراحلة، أكد أنها كانت هي المسؤولة عن كل شيء، قائلا: "كنت باشتغل طول السنة وأدي لمراتي المصروف، وهي كانت المسؤولة عن كل حاجة في البيت”.
وأعلن عن عودته للسينما، وقال: "أنا بعمل” أهل الكهف” مع المخرج الطيب الحنون الرقيق عمرو عرفة، أنا ما شفتش إنسان ملاك يسير في الأرض زي عمرو عرفة، وقبل ما أدخلكم كلمني كان بيطمئن عليا”.
فيلم "أهل الكهف” معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، عن رواية حاملة للأسم نفسه، للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، إنتاج محمد رشيدي، إخراج عمرو عرفة، بطولة النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، وأحمد عيد، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري.