تضامناً مع فلسطين وشهدائها .. افتتاح مطعم "محمد للمناسف" في الزرقاء دون مظاهر احتفالية والاعلان عن مفاجأة في الجودة والاسعار

قامت ادارة مطاعم "محمد للمناسف" الجديدة في محافظة الزرقاء بأجراء عملية افتتاح بسيطة خلت من اي مظاهر احتفالية واقتصرت على دعوة عدد من الاصدقاء والاحبة تضامناً مع اهلنا غربي النهر في فلسطين الحبيبة وغزة رمز عزتنا وتكريماً لشهدائنا الذين وهبوا دمائهم وارواحهم دفاعا عن الامة وحقوقها المسلوبة واراضيهم المغتصبة من قوى الشر "بني صهيون" ومن والاهم .

"محمد للمناسف" والذي يقع في مدينة خادم الحرمين الشريفين بجانب محكمة بداية الزرقاء تميز على نظرائه في جودة الانتاج حيث التخصص في المنسف البلدي الذي يتكون من لحم الخرفان البلدية ‎%‎100 والجميد الكركي عال الجودة والسمن والخبز البلدي المضمون بالاضافة الى تشكيلات توابع المنسف من تبولات وسلطات شامية ناهيك عن الخدمة الراقية التي يتمتع بها الموظفات والموظفين بأبتسامتهم التي لا تفارق محياهم.

"محمد للمناسف" رغم كل ما ذكر في المهنية العالية والمواد المصنع منها الوجبة الشعبية الاولى في الاردن فأن اسعار المناسف شكلت مفاجأة وهي بمتناول الجميع حيث اعلن عن اثمان المناسف كالتالي :
وجبة واحدة 9 دنانير
كيلو واحد   20 دينار
2 كيلـــــو  40 دينار
3 كيلـــــو  55 دينار
4 كيلـــــو  70 دينار
5 كيلـــــو  85 دينار
وهذه دعوة للجميع لزيارة هذا المطعم علما عن انه يتوفر خدمة التوصيل لكافة احياء الزرقاء وللتواصي على هاتف 0795191910 / ابو اسعد