ديوان عشائر ابو اصليح نقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ودعمها للقضية الفلسطينية

ديوان عشائر ابو اصليح نقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ودعمها للقضية الفلسطينية

اللهم منزل الكتاب سريع الحساب اللهم اهزم الأحزاب اللهم اهزمهم وزلزلهم وأنصرنا على القوم الكافرين.

أن المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني المحتل تضاف إلى سجله الإجرامي وتمثلت بقصف مستشفى المعمداني في غزّة حيث اغتالت صواريخ الاحتلال الإنسانية، واستشهد المرضى والأطفال والنساء وكل هذا يحدث أمام أنظار المجتمع الدولي الأعور وفي ظل صمت العار الذي تعيشه عواصم العالم الحر، كما تدعي.

لقد كانت على الدوام مواقف جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، متقدمة في الدفاع عن القضية الفلسطينية، والاهتمام بالمقدسات والحديث عنها في كل المحافل الدولية، مشددين على الابتعاد عن الاشاعات التي ليس لها هدف الا النيل من عزيمتنا ووحدتنا، وعلى والشعب الاردني أن يلتف حول القيادة الهاشمية لنثبت للعالم ان جلالة الملك ليس وحده، وهو متسلح بالشعب وموقفه ليس معزولا عن الشعب.

ونقول كما قال جلالة الملك بأن فلسطين بوصلتنا والقدس تاجها، ونحيي قواتنا المسلحة الأردنية الجيش العربي وطواقم المستشفى الميداني الأردني في غزة التي تقدم خدماتها الطبية والعلاجية والإنسانية للأهل في غزة هاشم.

ونحي أهلنا في غزه والمرابطين في المسجد الأقصى على صمودهم في وجه هذا العدوان الغاشم، وأن جرائم الكيان الصهيوني الغاصب إنما تعيد القضية الفلسطينية إلى بؤرة الاهتمام العربي والإسلامي والدولي، وهي قضية عادلة ولا بد أن يعود الحق فيها لأصحابه، ولا بد أن ينتهي الاحتلال ويزول الكيان الصهيوني الغاصب عن أرض فلسطين.

حمى الله الأردن قويا منيعا عزيزاً في ظل الراية الهاشمية المظفرة وأدامه ذخرا وسنداً للأمتين العربية والإسلامية.

ديوان عشائر أبو اصليح / مادبا