إدارة ترخيص السواقين والمركبات تستحقون التحية (شكراً)..

خاص
جهود مباركة يقوم بها نشامى الامن العام على رأسهم اللواء عبيد الله المعايطة ويترجمها رجال صادقين في مواقعهم امثال مساعد مدير الأمن العام للمرور العميد رامي الدباس، لا بد ان تذكر وتشكر عليها مديرية الامن العام التي باتت مثال يحتذى به بالتطوير والتحديث وسرعة انجاز معاملات المواطنين ..

كل من راجع إدارة الترخيص يلمس مدى الشفافية والمرونه، والتعامل مع المراجعين والأهم من هذا كله، هي الإنسانية والخلق الرفيع لمدير هذه الإدارة وكافة مرتبات إدارة الترخيص، يستحق القرعان التحية ويستحق ان نقول له دمت نموذجاً ومثل أعلى للضابط القدوى والمدير المرجعية.  

هذه دعوة ننقلها لكافة المؤسسات التي لها علاقة بالتماس المباشر مع المواطنين أن تحذوا حذو إدارة ترخيص السواقين والمركبات في إتمام معاملات المراجعين إليها، والتسهيل عليهم بالابتسامة اللطيفة ،والكلام الجميل والإنجاز السريع بعيدا عن الروتين القاتل وتوابعه، وربما زيارة واحدة لمكتب مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات تكفي للتعرف على الخطط الموضوعة لمسؤول يعرف معنى المسؤولية وكيف يتحملها ويتدبر الأمور على ضوئها.

حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين.