شركة الكهرباء الاردنية / الزرقاء : (م. محمد عصام) والعلامة الكاملة 10/10 ..

خاص- في سياق التزام شركة الكهرباء بتقديم خدمة نوعية لمشتركيها تتلائم وحجم اداء ومكانة الشركة، تقف دائرة التوصيل في الشركة على كثير من المهام الحيوية، والتي برع فيها وبصورة لافتة قسم ايصال الشركة في محافظة الزرقاء عبر المهندس محمد عصام، وفق شهادات المراجعين من عموم ابناء المحافظة.

المهندس عصام والذي ينتهج في برنامج مهامه وعمله سياسات تطويرية تؤسس وتساند خطط الشركة نجح حقيقة بلفت الانظار لحجم المسؤولية الكبيرة التي يتمتع بها لجهة تنظيم سير عمل افراد الدائرة، ولجهة الانضباط في تنفيذ مسعى شركة الكهرباء الأردنية  لتبقى الأولى في موثوقية تقديم خدمات الكهرباء في الأردن.

وبشهادة زملاؤه ومراجعي الدائرة، يصر المهندس عصام على الوقوف على كافة ملفات ومعاملات المواطنين، والعمل على تذليل الصعوبات المناطة بصلاحيات الدائرة، الى جانب الروح الوطنية المسؤولة التي يتحلى بها وبالتقييم الوطني فان علامته الكاملة 10/10 هو الاجدر بها .

بقي القول ان شركة الكهرباء الاردنية بقيادة البلدوزر م. حسن عبدالله رسخت بصمتها في المشهد الاقتصادي الاردني كأحد أهم روافد برنامجها الوطني الاردني في مواصلة انجازات الدولة لترتقي بمرحلة دخول المئوية الثانية والتي تحرص على تقديم الخدمات الفضلى المستدامة بما يحقق رضا كافة المتعاملين مع الشركة.