اليمن : «مع غزة حتى النصر» …

خرج الآلاف من اليمنيين، أمس الجمعة، في مسيرة ضخمة شهدها ميدان السبعين في صنعاء تحت شعار «مع غزة حتى النصر»، وهو الشعار الذي خرجت تحت لافتاته مسيرات في جميع المدن الرئيسية في المحافظات الخاضعة لسيطرة جماعة «أنصار الله» (الحوثيون) في اليمن.
وأمام المحتشدين في ميدان السبعين بصنعاء ألقى الناطق العسكري باسم جماعة «أنصار الله»، العميد يحيى سريع، بيان آخر عملية نفذتها قواتهم، اليوم الجمعة، في البحر الأحمر ضد سفينتين قال إنهما كانتا متجهتين إلى إسرائيل.
ورفعت الحشود بصنعاء الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات والشعارات المستنكرة لهمجية الاحتلال؛ وهو يمعن في ارتكاب جرائمه الوحشية في ظل تواطؤ غربي وتخاذل عربي.
وردد المحتشدون هتافات ساخطة ومستنكرة لاستمرار جرائم العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وأكدوا استمرار اصطفافهم مع المعاناة الفلسطينية ومساندتهم لفصائل المقاومة في كافة الأراضي المحتلة حتى تحقيق النصر على الاحتلال الغاصب.
وأدانت الحشود الموقف الأمريكي المساند والداعم لكل جرائم ومجازر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وجميع الأراضي المحتلة.
وأكدوا أن الشعب اليمني سيظل ثابتاً في موقفه مع الشعب الفلسطيني حتى الانتصار على المحتل الغاصب وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشهدت مراكز محافظات صنعاء وصعدة وحجة والمحويت وريمة والحديدة وذمار والبيضاء وغيرها، مسيرات كبيرة حيّت رجال المقاومة في كافة مناطق المواجهة مع العدو الصهيوني، داعية أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني وفصائل مقاومته بكل السبل المتاحة باعتبار معركة فلسطين هي معركة كل العرب والمسلمين وكل الأحرار في العالم.