الاعلامي احمد الطيب : لم اتوقع بل "صدمني" الحضور الضخم لمؤتمر الشباب في حزب ميثاق الوطني

خاص
قال الاعلامي المتميز احمد الطيب على صفحته الشخصية في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك انه صدم من حجم الحضور للمؤتمر الشبابي لحزب ميثاق الوطني حيث انه لم يتوقع هذا الحضور الضخم لحزب اردني حديث التأسيس واضاف خلال تغريدته ان هذا الحزب استطاع ان يطبق معادلة لم يفهمها باقي الاحزاب وهي المضي من القواعد إلى القمه وهم بليسوا حزب الرجل الواحد .

واليكم ما جاء بتغريدة الزميل الطيب الذكر :     


((بالأمس وصلني خبر وصور من حزب الميثاق الوطني عن مؤتمر لشباب الحزب تحت عنوان " فلسطين في وجدان الأردنيين ملكا وشعبا " .. والحقيقة اني صدمت من حجم الحضور الشبابي الذي كان في موقع الاحتفال الذي كان في قصر الثقافة  في عمان .. 
لم اكن أتوقع ان في الأردن حزب له كل هذا الحضور في الشارع ورغم انني لا زلت من اؤلئك الاشخاص الذين يتمترسون وراء نظرية ان العمل الحزبي في الأردن لن يصل إلى مستوى طموحات جلالة الملك وذلك لاسباب عديدة لعل أهمها هي العقلية التي تربى عليها الأردني اتجاه الاحزاب لكني بالأمس صدمت من حجم المشاركة وايقنت ان هناك احزاب من الممكن ان تنافس في قامتها حزب جبهة العمل الاسلامي . 
ما رأيته بالأمس جعلني احترم حزب لم يتجاوز عمره العام الواحد وهذا دليل ان القيادات على راس الحزب استطاعت ان تطبق معادلة لم يفهمها باقي الاحزاب وهي من القواعد إلى القمه وليس حزب الرجل الواحد))