"بلدية الزرقاء" تسير بأتجاه التطور الالكتروني ودائرة رخص المهن تقدم خدمات التعريف في البرنامج ..



خاص- المحرر
في إطار سعيها لأتمتة خدمات دار البلدية بصورة شمولية، وبهدف انجاز معاملات المواطنين ذات الاختصاص بسهولة ويسر، أعلنت بلدية الزرقاء يوم أمس عن انطلاق خدماتها الإلكترونية لرخص المهن، لتنضم هذه الخدمة لمثيلاتها من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها البلدية.

 وتشمل الخدمة الالكترونية المعلن عنها كافة بنود رخص المهن، من خدمة تجديد رخصة مهن، وخدمة إصدار رخصة مهن جديدة، ونقل موقع رخصة مهن داخل نطاق البلدية، اضافة الى خدمة شطب رخصة، وخدمة التوثيق و خدمة إضافة / تغيير مهنة .

ولقي الاعلان عن الخدمة المشار اليها استحسانا من قبل المراجعين وطالبي الخدمة لتجنيبهم مراجعة مبنى البلدية، نظرا لما توفره من اختصارا للوقت والجهد وسرعة في اتمام المعاملة والمباشرة بسريانها .

الى ذلك، ثم ثمنّ مواطنون جهود رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ومدير دائرة رخص المهن جهاد الزواهرة، لجهة حرصهم على مواكبة نهج عمل الحكومة ورؤيتها في برنامج التحول الالكتروني نحو أردن رقمي لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين الاردنيين، وبهدف تحسين مستوى الخدمة وجودتها ، كما ان خدمات الزواهره تمتد لمساعدة المواطنين طالبي الخدمة في التعريف بخطوات برنامج الاتمتة والاصدارات الالكترونية .