(م. انس الدميسي) يطلق الالعاب النارية وبالونات الليثيوم الموشحة بالعلم الاردني في سماء الزرقاء .. ويوزع الحلوى على المواطنين ابتهاجاً بالاستقلال واحتفالاً بالجلوس

خاص
ابتهاجاً بعيد الاستقلال واحتفالاً باليوبيل الفضي للجلوس الملكي على العرش قام رجل الاعمال المحامي انس الدميسي بتوزيع الحلويات باصنافها الراقية على المواطنين في محافظة الزرقاء وشمل التوزيع مناطق الرصيفة ومخيم حطين والعرادفة والمشيرفة وحي الثورة العربية ومعصوم وعوجان والجبل الابيض وحسن ورحمة ، كما وقام الدميسي بأطلاق الآف بالونات الليثيوم والتي تحمل العلم الاردني مع الالعاب النارية التي اضائت سماء الزرقاء "المدينة" والرصيفة "اللواء" .

وفي اتصال هاتفي للشريط الاخباري مع المحامي الدميسي قال أن  هذا الوطن الاشم بني بسواعد الرجال، وسطر تاريخ المجد بدماء ابنائه فاستقلال وطننا حقيقي وتجسد خلال 78 عاماً من التأسيس والبناء حتى اصبح مثالاً يُحتذى به في بناه التحتية وعمارته ونحن اليوم مقبلون على مرحلة تأسيسية هامة من ديموقراطيتنا التي شيدها الهاشميون من خلال قانون الانتخاب والاحزاب الجديد الذي سيفرز حتماً نشامى اردنيين يحملون راية الوطن من خلال الرقابة والتشريع .

وعن اهلنا في غزة قال الدميسي اننا وبغمرة الفرح الاردني بمناسباته الوطنية فأننا لا ننسى ابداً اهلنا في غزة الصمود وحقنا في فلسطين ونسير في الدعم على نهج سيدنا وتاج رأسنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم الذي كان اول المحلقين في سماء الارض المحتلة لانزال المساعدات الغذائية والطبية للاهل في القطاع كما وكانت العائلة الهاشمية وولي العهد ايضا مشاركين ومساندين في ايصال المعونة للصامدين في غزة والذين ندعو الله ان يزيل عنهم الغمة ويرفع عنهم العذاب بايقاف الحرب المجنونة للنازيون الجدد .